رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. ليفربول يعلن غياب "أليسون" عن مباراة السوبر الأوروبي أمام تشيلسي

06:17 م | الإثنين 12 أغسطس 2019
رسميا.. ليفربول يعلن غياب "أليسون" عن مباراة السوبر الأوروبي أمام تشيلسي

أليسون

أعلننادي ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، عن تأكد غياب حارس المرمى الدولي البرازيلي أليسون بيكر عن مواجهة فريقه أمام نادي تشيلسي الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل، وذلك في مباراة السوبر الأوروبي.

وقال يورجن كلوب، لامدير الفني للفريق الإنجليزي، إن الحارس الدولي البرازيلي أليسون بيكر سوف يغيب عن مواجهة الفريق المقبلة أمام تشيلسي ببطولة السوبر الأوروبي لمعاناته من الإصابة القوية في ربلة الساق، وأنه قد يغيب لمدة قد تصل إلى 6 أسابيع عن الملاعب على إثر تلك الإصابة.

وكان أليسون بيكر قد تعرض للإصابة خلال مواجهة ليفربول ونوريتش سيتي، بالجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الجمعة الماضية.

لوفرين على أعتاب الرحيل عن ليفربول

على جانب آخر، يسعى المدافع الدولي الكرواتي ديان لوفرين، لاعب ليفربول للرحيل عن الفريق الإنجليزي الكبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد موقع "This Is Anfield" على أن لوفرين يسعى بشتى الطرق للرحيل عن الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما وأنه أصبح لدية قناعة كبيرة بأنه ليس ضمن خطط الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق في الموسم الجديد، وأن الثنائي الهولندي، فيرجيل فان دايك، وجويل ماتيب هما اللذان سيشاركان بشكل أساسي في تشكيلة ليفربول الأساسية في الموسم الجديد (2019-2020).

وأضاف الموقع المقرب من نادي ليفربول أن ميلان، وروما يسابقان الزمن للتعاقد مع المدافع الكرواتي صاحب الـ30 عامًا، لاسيما وأن فترة الانتقالات الصيفية في إيطاليا سوف تنتهي في 23 أغسطس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن ليفربول لن يمانح رحيل لاعبه عن صفوف الفريق، وأن ليفربول لن يسغنى عن لاعبه بأقل من 17.5 مليون جنيه استيرليني.

وشارك ديان لوفرين رفقة ليفبول في 170 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع 4 أهداف آخرى.

ليفربول يستعد لمواجهة تشيلسي بالسوبر الأوروبي

ويواصل فريق ليفربول استعداداته حاليًا لمواجهة فريق تشيلسي، يوم الأربعاء المقبل، وذلك في إطار مباريات بطولة كأس السوبر الأوروبي.

ويسعى الفريق الإنجليزي للتتويج بثاني بطولاته الأوروبية تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، وذلك عقب تتويج الريدز ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.