رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. ألميريا يتعاقد مع لاعب برشلونة السابق

08:16 م | الإثنين 12 أغسطس 2019
رسميا.. ألميريا يتعاقد مع لاعب برشلونة السابق

إيفان باليو

أعلن نادي ألميريا الإسباني والمملوك لرئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ مع الألباني إيفان باليو، ظهير أيمن نادي ميتز الفرنسي، في صفقة انتقال حر.

وانتهى عقد باليو مع ميتز، بختام الموسم  الماضي 2018-2019، لينضم لصفوف ألميريا الإسباني بعد رفضه للعديد من العروض المقدمة له سواء من فرنسا أو من إسبانيا.

وظهر باليو رفقة محمد العاصي المدير التنفيذي في النادي الإسباني قبل تقديمه لجماهير الفريق الإسباني عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

ويعد باليو، البالغ من العمر 27 سنة، أحد أبناء نادي برشلونة الإسباني، الذين نشطوا في جميع فئاته السنية، دون أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وقام نادي ألميريا الإسباني بتقديم البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي، في مؤتمر صحفي بمقر النادي يوم الإثنين الماضي.

وحضر محمد العاصي المدير التنفيذي لنادي ألميريا فعاليات المؤتمر الصحفي، ليقدم مدرب الفريق الجديد.

وتم إعلان تعيين بيدرو إيمانويل بعدما قام المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية بنقل ملكية النادي إليه، وجاء الاتفاق مع المدرب الجديد لفريق ألميريا بعدما أنهى تعاقده مع أوسكار فيرنانديز، المدير الفني السابق للفريق بعد تولي آل الشيخ إدارة النادي.

ويأمل فريق ألميريا في العودة مجددا لدوري الدرجة الأولى الإسباني الليجا في الموسم الجديد، حيث ينافس الفريق المملوك لتركي أل الشيخ في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

وكان تركي آل الشيخ قد نجح في شراء نادي ألميريا الإسباني، والذي ينافس ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، كما قرر تعيين المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل على رأس القيادة الفنية للفريق الإسباني.

وتم تنفيذ عملية الشراء بين تركي آل الشيخ وألفونسو جارسيا المالك السابق للنادي الإسباني خلال الأيام القليلة السابقة.