رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو يتحدث عن إمكانيات ميسي ويكشف الفارق بينهما

02:20 م | الثلاثاء 13 أغسطس 2019
رونالدو يتحدث عن إمكانيات ميسي ويكشف الفارق بينهما

رونالدو وميسي

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، عن الفرق في طريقة الأداء بينه وبين منافسه التاريخين الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال رونالدو خلال حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»: "الفرق بيني وبين ميسي هو أنني لعبت في العديد من الأندية وفزت بدوري الأبطال مع أندية مختلفة، ميسي لاعب رائع وسيتذكره الجميع ليس فقط لأنه يفوز بالكرة الذهبية، ولكن أيضاً لأنه مثلي يطور من نفسه عاماً بعد عام".

وتابع أفضل لاعب في العالم 5 مرات: "عندما أستيقظ كل صباح تدور فكرة التدريب في رأسي بهدف تحقيق شيء أكبر وليس فقط لكسب المال، الحمد لله لا أفتقر إلى المال، لذا فما أريد كسبه هو مكان في تاريخ كرة القدم".

وعلى جانب أخر، كان الدون، قد اشاد أيضا بالفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد: "الثقة التي يحتاجها اللاعب لا تعتمد على نفسه تقريبًا، ولكن على الأشخاص المحيطين به واللاعبين الآخرين والمدرب ، يجب أن تشعر بأنك جزء مهم من المجموعة وزيدان جعلني أشعر بالخصوصية، ولقد ساعدني كثيرًا، لقد أحترمته بالفعل لكن العمل معه جعلني معجب به أكثر وكيف أدار الفريق والطريقة التي عاملني بها".