رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لفتة إنسانية من اليويفا خلال مراسم تسليم كأس السوبر الأوروبي

12:20 ص | الخميس 15 أغسطس 2019
لفتة إنسانية من اليويفا خلال مراسم تسليم كأس السوبر الأوروبي

مراسم تسليم الميداليات

قامت اللجنة المنطمة لكأس السوبر الأوروبي باستدعاء طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة من أجل تسليم كأس السوبر الأوروبي للاعبي ليفربول خلال مراسم تسليم الميداليات عقب نهاية المباراة، بتتويج الريدز بالبطولة الرابعة في تاريخهم.

وحقق نادي ليفربول الإنجليزي بطولة السوبر الأوروبي بعد الفوز على نظيره تشيلسي بركلات الترجيح عقب انتهاء اللقاء بهدفين مقابل هدفين، عن طريق كل من ساديو ماني هدفين، بينما سجل هدفي البلوز أولفيه جيرو وجورجينهو.

وقام الطفل الذي ظهر على كرسي متحرك بتسليم الكأس لجوان هيندرسون قائد فريق ليفربول، قبل أن يدخل لاعبي الريدز في احتفالات عارمة بعد التتويج باللقب على حساب تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.

وتعد تلك هي المرة الرابعة لنادي ليفربول التي يفوز بها بالسوبر الأوروبي، حيث كانت آخر بطولة فاز بها عام 2005.

وكان النجم المصري محمد صلاح قد أقدم على لقطة إنسانية رائعة مع أحد الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة خلال التدريب الختامي للريدز بملعب فودافون أرينا مساء أمس.

وظهر محمد صلاح وهو يتبادل الكرة مع الطفل ذو الاحتياجات الخاصة والذي شهد تمتعه بمهارة مميزة، قبل أن يتنافس لاعبي ليفربول على مشاركة الطفل اللعب، والذي ظهر عليه سعادة كبيرة.

ولقى الفيديو، تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع النجم المصري محمد صلاح ولاعبي ليفربول عقب مشاركتهم اللعب مع الطفل.