رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بوجبا يتمسك بريال مدريد رغم معارضة مانشستر يونايتد

01:46 م | الخميس 15 أغسطس 2019
بوجبا يتمسك بريال مدريد رغم معارضة مانشستر يونايتد

بول بوجبا

يتمسك الفرنسي بول بوجبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بفكرة الرحيل عن قلعة "أولد ترافورد"، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل ارتداء قميص ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بوجبا لم يتخلَ عن ريال مدريد، لا يزال يسعى بول بوجبا لمغادرة مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد هذا الصيف، على الرغم من إدراكه بأنها ليست خطوة سهلة، لكنه يريد حدوث ذلك".

وأضافت الصحيفة: "في إنجلترا، انتهت قصص رحيله، على الرغم من وجود قراره بأنه سينتهي به المطاف في ملعب السانتياجو بيرنابيو عاجلاً أم آجلاً، لم يتغير رأيه وسيظل يأمل أن يصبح يونايتد أكثر مرونة مع سعر الصفقة".

وتابعت الصحيفة الإسبانية: "لكن يونايتد لم يجد بديلاً للفرنسي، بينما تحدث بوغبا مراراً وتكراراً عن نيته بالرحيل، لم تكن لديه شكوكا حول ما يريد، لكن هذا لم يحدث".

وأوضحت الصحيفة: "ليس لدى بوجبا أي خطط لإجبار أحد، لكنه سعيد لتقديم طلب مرة أخرى، لم تكن هزيمة تشيلسي 4-0 لافتتاح موسم الدوري الإنجليزي كافية لتغيير رأيه".

واستطردت "ماركا": "ريال مدريد يظل هادئا، كما هو الحال مع نيمار أيضًا، فهو ينتظر اللحظة المناسبة للتحرك وليس لديه أي خطط للدفع في أي مكان بما يقارب الـ 200 مليون يورو".

واختتمت الصحيفة تقريرها: "يحاول وكيل بوجبا إيجاد صيغة لإغلاق الصفقة، ولن يستسلم في وقت قريب، من المقرر عقد لقاء بينه وبين النادي في الأيام المقبلة لتوضيح أن بوجبا يريد اللعب في مدريد".

بوجبا يصر على ارتداء قميص ريال مدريد في الميركاتو

ويلعب بول بوجبا دور المنقذ في خطة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، إذ أنه يعول على قدرته في قيادة الملكي إلى الوقوف على منصات التتويج بالبطولات واستعادة قوامه مرة أخرى، والذي فقده منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.