رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيمري يؤكد اقتراب مشاركة أوزيل وكولاسيناك أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي

08:07 م | الخميس 15 أغسطس 2019
إيمري يؤكد اقتراب مشاركة أوزيل وكولاسيناك أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي

أوزيل

أكد الإسباني أوناي ايمري، المدير الفني لنادي أرسنال، اليوم الخميس، أن مسعود اوزيل وسياد كولاسيناك سيكونان متاحان في مباراة بيرنلي بعد أن غابا عن أول مواجهة للجانرز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

ولم يشارك أوزيل وكولاسيناك، الذان نجيا من محاولة سرقة الشهر الماضي، في مباراة أرسنال أمام نيوكاسل يونايتد مطلع الأسبوع الحالي بسبب حوادث أمنية أخرى لم يكشف عنها النادي اللندني.

وقال إيمري في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بيرنلي بعد غد السبت: "أوزيل وكولاسيناك عادا للمران معنا الثلاثاء الماضي، كنا في اجازة في ذلك اليوم لكنهما عادا لبدء التدريبات، لم يتدرب مسعود أمس بسبب وعكة صحية لكنه شارك في تدريبات اليوم".

وأضاف: "أرسنال يعمل حاليا على مساعدتهما، أقدم لهما العون للتركيز على التدريبات والاستعداد، يشعران بالهدوء في الوقت الحالي، وأريد مساعدتهما للعودة إلى الحياة الطبيعية".

وتابع مدرب الجانرز: "كلاهما خيار جيد، سأتخذ القرار إن كان بإمكانهما المشاركة بعد غد السبت ضد بيرنلي، سننتظر إلى الغد".

أرسنال يتفوق على بيرنلي في المواجهات العشر الأخيرة

وعن مشاركة نيكولاس بيبي في مباراة بيرنلي، قال ايمري إنه سينتظر حتى انتهاء تدريبات الغد الجمعة قبل أن يقرر إن كان سيدفع باللاعب أمام بيرنلي، وذلك بعدما شارك بيبي، صاحب صفقة الانتقال القياسية مقابل 72 مليون جنيه إسترليني (87 مليون دولار) في أول مباراة له مع أرسنال كبديل أمام نيوكاسل.

وأوضح إيمري: "سأقرر غدا لأنني لم أستقر على قراري النهائي حتى الآن بشأن اللاعب، القرار سيتوقف على تدريبات الغد، بيبي يشارك في التدريبات معنا ويتحسن مع الفريق ويعرف اللاعبين، كما انه يتجاوب مع أسلوب الفريق في اللعب شيئا فشيئا ويتحسن من الناحية البدنية، إنه أقرب إلى المشاركة من البداية".

وأكمل إيمري عن بيرنلي، قائلا: "بيرنلي يتمتع بحالة جيدة وفاز بنتيجة 3-0 وخاض فترة استعدادات رائعة للموسم الجديد، لدى الفريق طريقة لعب واضحة، لعب الفريق العام الماضي بطريقة5-3-2 لكن طريقة4-4-2 تناسبه تماما، سنكون بحاجة لأن نقدم أفضل ما لدينا على المستويين الفردي والجماعي".

جدير بالذكر أن بيرنلي خسر آخر عشر مواجهات أمام أرسنال في مختلف المسابقات، قبل مواجهة الجولة الثانية من البريميرليج المقرر لها السبت المقبل.