رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بسبب تهديده بالقتل في لندن.. أوزيل يدرس الانتقال للدوري الأمريكي

01:51 م | الجمعة 16 أغسطس 2019
بسبب تهديده بالقتل في لندن.. أوزيل يدرس الانتقال للدوري الأمريكي

أوزيل

يدرس الألماني مسعود أوزيل الرحيل عن أرسنال، بعد تعرضه لعدة محاولات متتابعة للتعدي عليه في لندن، إضافة لتهديده وعائلته بالقتل، خلال الأشهر القليلة الماضية، ما جعله يبحث عن نادي آخر للابتعاد عن تلك المخاطر.

وبدأ اللاعب الألماني بالفعل الدخول في مفاوضات مع نادي دي سي يونايتد الأمريكي، مستغلاً رحيل واين روني إلى الدوري الإنجليزي، للعب بقميص ديربي كاونتي وقيادته فنياً في الوقت ذاته، من أجل التفاوض مع النادي ومحاولة إقناعه بالانتقال إلى صفوفه، حسب ما ذكرت صحيفة "واشنطن بوست".

أوزيل يرغب في الابتعاد عن دكة إيمري

وأشارت الصحيفة الأمريكية، إلى أن أوزيل استقر على الرحيل عن أرسنال، بعد خروجه بشكل كبير من حسابات أوناي إيمري الموسم المنصرم، الأمر الذي قد يتكرر مرة آخرى هذا العام أيضاً، ما دفع اللاعب للبحث عن نادي آخر لبدء مرحلة جديدة بين صفوفه، لا سيما أنه شارف على الاعتزال ببلوغه الـ30 عاماً.

وفي الوقت الحالي، قرر أوزيل الاستعانة بحراسة شخصية للذهاب إلى تدريبات أرسنال أو التحرك داخل لندن بحرية، باعتبارها ليست المحاولة الأولى لتهديده وتأييد حريته، إذ أنه تعرض في وقت سابق لهجوم من قبل مسلحين بأسلحة بيضاء، وهي العصابة التي اعتمدت هذا النهج مع عدد من اللاعبين في الفترة الماضية، أقربهم زميله كولاشيناتس، الذي عاد أيضاً للمشاركة في تدريبات الجانرز، بأمر من إيمري، رغم التهديدات التي لاحقته في الفترة الماضية.