رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سولشاير: مواجهة وولفرهامبتون صعبة.. وسأعتمد على سانشيز الفترة المقبلة

03:26 م | الجمعة 16 أغسطس 2019
سولشاير: مواجهة وولفرهامبتون صعبة.. وسأعتمد على سانشيز الفترة المقبلة

سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد

أكد أولي سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، على صعوبة مواجهة ولفرهامبتون، في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

ويلتقي مانشستر يونايتد نظيره ولفرهامبتون، الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2019-2020، عقب انتصاره الكبير في اللقاء الأول على تشيلسي بنتيجة 4-0.

وقال سولشاير: "لقد كان هناك تحول للفريق أمام تشيلسي، نحن لدينا فريق شاب وأنا متحمس لقيادتهم وأيضًا لدينا جودة عالية".

وأضاف: "المدافع هاري ماجواير يملك الكثير من الخبرة، وهو لاعب قوي، ولديه شخصيىة رائعة داخل الملعب وخارجه". 

وتابع: "ولفرهامبتون فريق صعب للغاية، يدافعون بقوة ولا يعطوك الكثير من المساحة، ولكن نحن سنلعب بطريقتنا وذاهبون إلى ملعبهم  بحال جيد بعد الفوز السابق، وبكثير من الثقة".

وأردف: "لقد كان لدينا إعداد جيد للموسم، ونحن على المستوى البدني جيدين، نحن نلك الكثير من العناصر الشابة وهو ما يعطينا الكثير من الطاقة".

مدرب مانشستر يونايتد: سانشيز مستمر مع المانيو

وواصل عن أليكسيس سانشيز: "لا نملك عددا كبيرا من المهاجمين فى الفريق وقد يلعب سانشيز فى نهاية المطاف عدد مباريات أكثر مما تتوقعون، نحن نتوقع تألق ونجاح سانشيز في هذا النادي، إنه لاعب مميز وسيشارك قريبا".

واختتم عن تحول اللاعب لفريق الرديف: "هذا كلام غير صحيح، إنه محترف حقيقي يثابر كل يوم ويريد أن يكون جزء من الفريق، إنه لاعب مميز وقد خاض التدريبات متأخرا 3 أسابيع عن زملائه، لكنه قريب جدًا من الوصول للجاهزية التامة".