رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح والثنائي المرعب يقودون التشكيل المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون وليفربول

09:48 ص | السبت 17 أغسطس 2019
محمد صلاح والثنائي المرعب يقودون التشكيل المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون وليفربول

محمد صلاح وماني وفيرمينو

يحل اليوم، فريق ليفربول ضيفا على فريق ساوثهامبتون في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويقود المصري محمد صلاح ويرافقه الثنائي المرعب، البرازيلي فيرمينو والسنغالي ساديو ماني، التشكيل المتوقع لفريق ليفربول ضد ساوثهامبتون.

ويعتمد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على طريقة 4-3-3، ويتكون التشكيل المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون من:

حراسة المرمى: أدريان

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، جورجينو فينالدوم

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني

 

موعد مباراة ساوثهامبتون وليفربول والقنوات الناقلة

وستبدأ مباراة ساوثهامبتون وليفربول الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب سان ماري معقل فريق القديسين، وسيتم نقلها عبر قناة "بي إن سبورتس HD2"، ويتولى التعليق عليها الجزائري حفيظ دراجي، ويقود المباراة تحكيميا الإنجليزي أندريه مارينير.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز، حيث لا تقبل مباراة اليوم القسمة على اثنين، ويدخل ليفربول اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، حققها بعد الفوز في الجولة الأولى على نورويتش سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليأتي خلف مانشستر سيتي المتصدر ومانشستر يونايتد الوصيف، ولكل منهما 3 نقاط أيضا بسبب فارق الأهداف، حيث يتفوق السيتي بعد فوزه الكبير على ويست هام بخماسية نظيفة، بينما نجح اليونايتد في قهر فريق تشيلسي بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الأولى. 

وسيحاول لاعبو ساوثهامبتون تعويض خسارة الجولة الأولى، أمام فريق بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد، بمحاولة تحقيق نتيجة إيجابية اليوم، خاصة أن الخسارة ستدفع بفريق القديسين نحو قاع الجدول، ويحتل الفريق المُضيف في مواجهة اليوم، المركز السابع عشر بدون نقاط.

يُذكر أن مواجهتي الموسم الماضي اللتين جمعتا الفريقين حسمهما فريق ليفربول، ففي الدور الأول أقيمت المباراة على ملعب أنفيلد يوم 22 سبتمبر 2018، وانتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف دون مقابل، وفي الدور الثاني، حقق أيضا ليفربول الانتصار لكن بنتيجة 3-1، على ملعب سان ماري معقل ساوثهامبتون يوم الخامس من شهر أبريل من العام الجاري.