رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يكشف حجم إصابة سواريز واحتمالية غيابه عن مواجهة ريال بيتيس

10:56 ص | السبت 17 أغسطس 2019
برشلونة يكشف حجم إصابة سواريز واحتمالية غيابه عن مواجهة ريال بيتيس

لويس سواريز

كشف نادي برشلونة الإسباني، اليوم السبت، حجم الإصابة التي تعرض لها المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، لاعب الفريق، خلال مباراة البلاوجرانا أمام أتلتيك بلباو، في إطار افتتاح منافسات الدوري الإسباني في موسمه الجديد 2019-2020.

وكان برشلونة قد سقط في فخ الخسارة أمام بلباو بهدف للاشئ، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الجمعة، على ملعب "سان ماميس"، معقل بلباو.

وقال الفريق الكتالوني في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لويس سواريز يعاني من إصابة في عضلة الساق اليمنى وسوف يخضع للمزيد من الفحوصات الطبية للوقوف على فترة الغياب".

ومن المتوقع أن يغيب لويس سواريز عن مواجهة برشلونة ضد ريال بيتيس، في إطار الجولة الثانية من الليجا الإسبانية، في حين سيعود الأرجنتيني ليونيل ميسي لصفوف الفريق خلال هذه المواجهة.

لويس سواريز يغيب عن مواجهة بيتيس بسبب الإصابة

وكان لويس سواريز، صاحب الـ32 عامًا، قد خضع لعملية جراحية في مايو الماضي والتي أبعدته عن الملاعب لنهاية الموسم قبل أن يعود ويشارك في بطولة كوبا أمريكا التي أقيمت بالبرازيل.

وكان بلباو قد نجح في الشوط الثاني في تسجيل هدف الفوز عن طريق اريتز ادوريز، صاحب الـ38 عاما، في الدقيقة 89 من زمن اللقاء، من ضربة مقصية رائعة، فشل الحارس الألمانى تير شتيجن في التصدى لها، ليمنح فريقه أول ثلاث نقاط في الدوري هذا الموسم من فم حامل اللقب.