رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف إسبانيا: مقصية بلباو تنفجر في برشلونة.. ونيمار هو الحل

11:13 ص | السبت 17 أغسطس 2019
صحف إسبانيا: مقصية بلباو تنفجر في برشلونة.. ونيمار هو الحل

برشلونة ضد بلباو

سلطت صحف إسبانيا، اليوم السبت، الضوء على خسارة نادي برشلونة أمام مضيفه فريق أتلتيك بلباو، بهدف دون رد، في افتتاح مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" للموسم الجديد 2019-2020.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اريتز ادوريز، صاحب الـ38 عاما، في الدقيقة 89 من زمن اللقاء، من ضربة مقصية رائعة، فشل الحارس الألمانى تير شتيجن في التصدى لها، ليمنح فريقه أول ثلاث نقاط في الدوري هذا الموسم من فم حامل اللقب.

ورفع بلباو رصيده إلى ثلاث نقاط ويبدأ الموسم بداية قوية، بينما عاد برشلونة إلى الديار بدون نقاط قبل مواجهة ريال بيتيس المقبلة بالجولة الثانية.

وتحدثت صحيفة "ماركا" عن الخسارة الأولى للبلاوجرانا هذا الموسم، قائلة: "وبدأ وقت الليجا العظيمة"، موضحة: "ارتيز أدوريز بمقصية في الدقائق الأخيرة من المباراة يمنح بلباو فوزا على حساب برشلونة في المباراة الافتتاحية بالدوري الإسباني".

صحف إسبانيا تتغنى بمقصية بلباو في برشلونة

وأضافت الصحيفة عن مباراة ريال مدريد اليوم أمام سيلتا فيجو: "ريال مدريد يظهر اليوم أمام الجميع، إصابة إيدين هازارد ستمنعه من خوض مباراة سيلتا فيجو، وسيغيب لفترة بين 3 و4 أسابيع، لكن زيدان متفائل قبل انطلاقة المواجهة".

من جهتها، عنونت صحيفة صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي الكتالوني: "المقصية"، مضيفة: "انفجرت قنبلة أدوريز قبل دقيقتين من نهاية المباراة ضد برشلونة، دون أي رقابة في المنطقة نجح في هز الشباك"، وأوضحت الصحيفة: "رافينيا ألكانترا شارك بعد إصابة لويس سواريز، وظهور أول متحفظ للصفقات الجديدة أنطوان جريزمان وفرانكي دي يونج".

وعنونت صحيفة "سبورت"، قائلة: "بدون بارود"، مضيفة: "برشلونة فشل في أول محطاته بالدوري الإسباني في ملعب سان ماميس، في ظل غياب ميسي وإصابة سواريز، خسر أمام أتلتيك بلباو بهدف دون رد، كوتينيو انتقل إلى بايرن ميونيخ، ومن الممكن لبرشلونة أن يجلبوا نيمار الآن كحل آخر".