رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا يسيطر وبورنموث يتقدم بهدفين نظيفين في الشوط الأول

04:49 م | السبت 17 أغسطس 2019
الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا يسيطر وبورنموث يتقدم بهدفين نظيفين في الشوط الأول

أستون فيلا

تقدم بورنموث على أستون فيلا بهدفين نظيفين، خلال الشوط الأول، في المباراة التي تجمعهما على ملعب فيلا بارك، في إطار منافسات الجولة الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح بورنموث التهديف في المباراة مبكرًا بعدما تحصل ويسلون على ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من المباراة، وسددها كينج الذي أعطى التقدم لفريقه في الدقيقة الثانية من عمر الشوط.

بورنموث يسجل من أنصاف الفرص

واصل بورنموث الضغط بكل قوة على دفاعات أستون فيلا واستطاع هاري ويلسون في الدقيقة 12 مضاعفة النتيجة وإحراز الهدف الثاني، بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.

    

ولم يقدر لاعبو أستون فيلا على اختراق دفاعات بورنموث، بسبب تنظيم المنافس الجيد على أرض الملعب، على الرغم من لعب الفيلانس المباراة على أرضهم ووسط جماهيرهم.

    

وسيطر أستون فيلا على مجريات الشوط ولكن افتقد لاعبوه الدقة أمام المرمى، وهو ما رجح كفة بورنموث.

حراسة المرمى: هيتون، بينما في خط الدفاع: أحمد المحمدي - إنجليس - مينجس - تايلور، أما خط الوسط: جون ماكجين - جاك جريليش - محمود حسن "تريزيجيه" - أنور الغازي - دوجلاس لويس، فيما يقود خط الهجوم: ويسلي مورايس.

وتقام العديد من المباريات، في الساعة الرابعة عصرا حيث تقام 5 مباريات في توقيت واحد، ويواجه أستون فيلا نظيره بورنموث، وإيفرتون أمام واتفورد وليفربول وساوثهامبتون، ونيوكاسل أمام نورويتش سيتي وبرايتون ضد وست هام وتختتم مباريات اليوم بمواجهة مانشستر سيتي وتوتنهام في السادسة والنصف.