رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يتصدر بفارق الأهداف عن أرسنال..والسيتي ثالثًا

09:08 م | السبت 17 أغسطس 2019
ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يتصدر بفارق الأهداف عن أرسنال..والسيتي ثالثًا

ليفربول

انتهت مباريات اليوم السبت من منافسات الدوري الإنجليزي، والتي شهدت إقامة 7 مباريات قوية، في إطار الجولة الثانية من منافسات البريميرليج.

ويتصدر ليفربول ترتيب الجدول بـ6 نقاط مؤقتًا بفارق الأهداف عن أرسنال، بعد نهاية مباريات اليوم السبت، من الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي. 

واستطاع ليفربول العودة للصدارة مؤقتًا، بعد تغلبه على ساوثهامبتون بنتيجة 2-1 خلال المباراة، التي جمعتهما بملعب سانت ميريز مساء اليوم.

وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد ليفربول إلى 6 نقاط في صدارة بطولة الدوري الإنجليزي، فيما توقف بقى ساوثهامتون على حاله بلا رصيد يذكر من النقاط في المركز الـ18.

التعادل الإيجابي 2/2 يحسم مواجهة مانشستر سيتي وتوتنهام

كما حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، قمة الجولة الثانية، التي جمعت فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام على ملعب "الاتحاد"، بالجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين لكل فريق.

فيما اعتلى فريق أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بشكل مؤقت مع ليفربول عقب الفوز الصعب، الذي حققه على ضيفه بيرنلي بهدفين مقابل هدف.

كما خسر أستون فيلا ثاني مبارياته على التوالي في الدوري الإنجليزي أمام بورنموث بهدفين مقابل هدف بمشاركة الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه خلال المباراة، التي جمعتهما بملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.

وافتتح بورنموث التهديف في المباراة مبكرًا، بعدما تحصل ويسلون على ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من المباراة، وسددها كينج، الذي أعطى التقدم لفريقه في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 12، استطاع هاري ويلسون مضاعفة النتيجة وإحراز الهدف الثاني، بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح بورنموث.

وتستكمل باقي مباريات الدوري الإنجليزي غدًا ويوم الإثنين، حيث يستضيف شيفلد يونايتد نظيره كريستال بالاس في تمام الساعة الثالثة، فيما يحل ليستر سيتي ضيفا على تشيلسي في تمام الساعة الـ5:30.

وتختتم المواجهات يوم الإثنين بمواجهة قوية بين وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساءً.