رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية| راتب محمد صلاح الخرافي.. وأزمة جوارديولا وأجويرو

11:57 ص | الأحد 18 أغسطس 2019
النشرة الأوروبية| راتب محمد صلاح الخرافي.. وأزمة جوارديولا وأجويرو

صلاح

يقدم "الوطن سبورت" خدمة إخبارية صباحية بشكل يومي، بنشر تقرير رياضي عن أهم أخبار الكرة العالمية، من خلال "النشرة الأوروبية"، والتي تسلّط الضوء فيها على أبرز الأحداث الكروية العالمية، سواء أخبار المنافسة على البطولات وأحدث نتائج المباريات وآخر الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.

ليفربول يسعى لتجديد عقده مع صلاح

اقترب الدولي محمد صلاح من تجديد عقده مع ليفربول الإنجليزي، براتب خرافي يصل لـ430 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، ليصبح الأغلى في تاريخ البريميرلييج، في ظل اهتمام العديد من  الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته، وأبرزهم قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد.

ويدرس ليفربول تجديد تعاقده مع الفرعون المصري، مقابل 22.4 مليون إستيرليني سنويًا، على أن يتقاضى راتبًا إسبوعيًا يصل لـ430 ألف جنيه إستيرليني، حسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

صفقة إريكسين تلعب دور المنقذ في ريال مدريد

ترغب إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع كريستيان إريسكن من توتنهام، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بعد الفشل في حسم صفقة بول بوجبا بسبب تمسك مانشستر يونايتد بتواجد اللاعب بين صفوفه، إضافة إلى إصابة هازارد.

ودخل مسؤولو ريال مدريد في محادثات فعلية مع توتنهام، من أجل الوقوف على إمكانية الظفر باللاعب، بصفقة قد تصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني، من أجل ضم اللاعب قبل غلق باب الانتقالات.

جوارديولا يحسم الجدل حول أزمته مع أجويرو

حرص الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على توضيح حقيقة وجود أزمة كبيرة بينه وسيرجيو أجويرو، بعد المشادة التي حدثت أثناء اللقاء الذي جمع السماوي توتنهام، مؤكدًا أنها مجرد "سوء تفاهم".

وبدأت الأزمة بقرار جوارديولا بالدفع بجابرييل جيسوس، في الدقيقة 60 من عمر اللقاء الذي جمع بين مانشستر سيتي وتوتنهام، بدلًا من الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، إلا أن الأخير بدا غاضبًا من القرار ليدخل الثنائي في مشادة لم تتجاوز بضع ثوان، وعاد الإسباني ليؤكد أنه مجرد نقاش، حسب ما أبرزت صحيفة "آس" الإسبانية.