رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

24 ساعة تفصل ألكسيس سانشيز من الانتقال إلى إنتر ميلان

02:16 م | الأحد 18 أغسطس 2019
24 ساعة تفصل ألكسيس سانشيز من الانتقال إلى إنتر ميلان

سانشيز

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التخلي عن لاعبه التشيلي أليكسيس سانشيز، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ووافق مسؤولو يونايتد على العرض المقدم من نادي إنتر ميلان لضم سانشيز قبل إغلاق فترة الانتقالات في إيطاليا، مع الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة برحيله، على أن يتم انتقاله بشكل رسمي خلال الـ24 ساعة القادمة، حسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

مسيرة سانشيز المتواضعة جعلته على حافة الرحيل

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن اللاعب سينضم لخوض التدريبات مع مانشستر يونايتد لحين اتمام انتقاله بشكل رسمي، وهي العملية التي ستكلف خزينة إنتر ميلان مبلغ ضخم، باعتباره اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي، ولكن الأحمر يرغب في الاستغناء عن خدماته لعدم تقديمه المستوى المنشود، إذ أنه في 45 مباراة شارك فيها، سجل 5 أهداف فقط.

ويدخل سانشيز دائرة اهتمام العديد من الأندية، التي استغلت رغبة مانشستر يونايتد في الإطاحة باللاعب من أجل الحصول على خدماته، لعل أبرزهم روما ويوفنتوس ونابولي، وسيكون إنتر ميلان الوجهة الأقرب للاعب التشيلي، ولكن يرغب اللاعب في البقاء مع مانشستر يونايتد والذهاب بعيداً مع الفريق.

ويأتي ذلك في ظل سعي الشياطين الحمر، للوصول إلى حل مناسب، يمكنهم من التخلص من العبء الذي يشكله وجود سانشيز داخل الفريق، لا سيما بعد خروجه من حسابات أولي جونار سولشاير في ظل وجود عدة بدائل وعلى رأسهم أنتوني مارسيال الذي تألق بشكل لافت الموسم المنصرم بجانب تواجد راشفورد، إَضافة إلى تقاضية راتًبا أسبوعيًا يصل إلى 505 ألاف جنيه إسترليني.