رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فنار بخشة ينافس جالاتا سراي على ضم محمد النني

07:23 م | الأحد 18 أغسطس 2019
فنار بخشة ينافس جالاتا سراي على ضم محمد النني

النني

دخل فنار بخشة في منافسة قوية مع غريمه التقليدي جالاتا سراي، للحصول على خدمات النجم المصري محمد النني لاعب أرسنال في موسم الانتقالات الجاري.

وأشارت صحيفة Gunes إلى أن فنار بخشة دخل في صراع التعاقد مع "النني"، بعد فشل مفاوضاته مع مارسيليا الفرنسي للحصول على خدمات البرازيلي لويس جوستافو لاعب وسط الفريق.

فيما أشارت تقارير تركية إلى أن محمد النني وافق على الانتقال لجالاتا سراي، بعد تواصله مع إدارة الفريق التركي خلال الأيام الماضية، ويتبقى فقط الاتفاق على البنود الشخصية باللاعب.

ويحاول جالطة سراي وفنار بخشة استغلال الأزمة، التي يعاني منها النني داخل الفريق، ورغبة النادي في الاستغناء عن خدماته، بعد غيابه عن انطلاق مباريات الفريق في الموسم الجديد أمام نيوكاسل، إذ أن جالطة سراي قرر عدم التخلي عن الصفقة، التي يتفاوض عليها منذ عامين سابقين، ولم يتمكن من الظفر باللاعب، ولكنه يصر على الخروج منتصرًا هذه المرة، وضم النني ليكون لاعبًا بصفوفه الموسم الجديد.

فيما أعلن نادي روما الإيطالي أول أمس إعارة لاعب الوسط الفرنسي ستيفن نزونزي إلى صفوف جالاتا سراي التركي حتى نهاية الموسم الجاري، لتتضاءل فرص محترفنا محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي في الانتقال لبطل تركيا، لتصبح فرصة فنار بخشة هي الأقرب للحصول على خدمات الدولي المصري.

17 مباراة للنني مع أرسنال في الموسم الماضي

وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى بعد منافسة شرسة مع ليفربول الإنجليزي حتى الجولة الأخيرة.

وكان إيميري قد استبعد النني من قائمة الفريق في الجولة الافتتاحية للبريميرليج أمام فريق نيوكاسل، والتي انتهت بفوز المدفعجية بهدف نظيف، بالإضافة إلى استبعاده مجددا من لقاء بيرنلي مساء أمس.