رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لوس أنجلوس جلاكسي ينافس ليستر سيتي لضم "دي يونج"

10:06 ص | الجمعة 08 يناير 2016
لوس أنجلوس جلاكسي ينافس ليستر سيتي لضم

فتح نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، محادثات جادة مع إيه سي ميلان الإيطالي، من أجل ضم نايجل دي يونج والذي ينتهي عقده مع النادي الإيطالي في عام 2018. 

وكان اللاعب صاحب الـ31 عاما، شارك في 373 دقيقة هذا الموسم بـ"سيري A" حيث يبحث جلاكسي على تدعيم خط وسطه الدفاعي بعد رحيل جونينيو لنادي تيخوانا في ديسمبر المنصرم.  

ويقر الدوري الأمريكي للمحترفين بعدم دفع ما يزيد عن 1.6 مليون دولار للاعب في عقد لمدة سنتين فقط، وهو ما يتطلب موافقة جميع الأطراف بداية من اللاعب وناديه الإيطالي. 

جدير بالذكر أن دي يونج مطلوبا في ليستر سيتي الإنجليزي الذي يسير بخطى ثابته في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ويقع خلف أرسنال في جدول الترتيب بعد مرور 20 جولة. 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • اليابان

    اليابان

  • -

    :

    -

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السويد

    السويد

  • تونس

    تونس

  • -

    :

    -

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • هولندا

    هولندا

  • باراجواي

    باراجواي

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أستراليا

    أستراليا

  • تركيا

    تركيا

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أمريكا

    أمريكا

  • السنغال

    السنغال

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • العراق

    العراق

  • النرويج

    النرويج

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • فرنسا

    فرنسا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا