رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يفقد إبراهيم دياز 4 أسابيع للإصابة

02:04 م | الثلاثاء 20 أغسطس 2019
ريال مدريد يفقد إبراهيم دياز 4 أسابيع للإصابة

إبراهيم دياز

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، إصابة لاعبه إبراهيم دياز، وغيابه عن الملاعب لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

وقال النادي الملكي في بيان رسمي: "بعد الاختبارات التي أجريت اليوم، تم تشخيص لاعبنا إبراهيم دياز في مركز خدمات ريال مدريد الطبية بآفة عضلية في الفخذ الأمامي الأيمن، في انتظار تطور الحالة".

من جانبها، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من النادي الملكي: "إبراهيم سوف يغيب مرة أخرى من 3 إلى 4 أسابيع".

في سياق متصل، أجرى الفريق حصته التدريبية الثانية ويواصل التحضيرات للمباراة الرسمية الأولى هذا الموسم في ملعب سانتياجو برنابيو، التي ستقام يوم السبت المقبل ضد بلد الوليد، ويواصل أسينسيو، رودريجو، هازارد، إبراهيم وميندي برامجهم التأهيلية، وقد أجرى الفرنسي جزء من المران مع زملائه.

ريال مدريد يجري مرانه استعدادا لمواجهة بلد الوليد

وأشرف "زيدان" على المران الذي شارك فيه لاعبو كاستيا ألتوب، فران جارثيا وكوبو، الذي بدأ مع تمارين الإحماء على العشب.

وعقب ذلك، أجرى اللاعبون تمارين بدنية وسلسلة من تمارين الحيازة والضغط وتناقل الكرة إلى جانب العمل التكتيكي، كما تدرب ماريانو دياز في صالة الألعاب الرياضية.

وكان ريال مدريد قد تلقى خبرا سارا، يفيد بتقلص مدة غياب لاعبه البلجيكي إيدين هازارد، عن صفوف الفريق، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا، حيث قالت صحيفة "ماركا": "البلجيكي هازارد قد يعود خلال أسبوعين، الإصابة لا تبدو خطيرة وقد يُشارك في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني ضد فياريال يوم 1 سبتمبر المقبل".

ويستعد ريال مدريد في الوقت الحالي لخوض مباراة الجولة الثانية من الليجا الإسبانية أمام بلد الوليد، في المباراة المقرر لها في تمام السابعة مساء يوم السبت المقبل، على ملعبه "سانتياجو برنابيو".