رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الالتهاب الرئوي يمنع ساري من قيادة يوفنتوس أمام نابولي وبارما

08:11 م | الخميس 22 أغسطس 2019
الالتهاب الرئوي يمنع ساري من قيادة يوفنتوس أمام نابولي وبارما

ماوريسيو ساري

أكد نادي يوفنتوس الإيطالي عبر موقعه الرسمي، اليوم، الخميس، أن مديره الفني الإيطالي ماوريسيو ساري، لن يتواجد مع فريق السيدة العجوز خلال مباراتي اليوفي أمام نابولي، وبارما بالموسم الجديد من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو" 2019-2020.

وأشار النادي الإيطالي عبر موقعه الرسمي، اليوم إلى أن المدرب الإيطالي صاحب الـ60 عامًا، لن يقود يوفنتوس أمام بارما بالجولة الأولى من الدوري الإيطالي، وأمام نابولي بالجولة الثانية، وذلك نظرًا لإصابته بالالتهاب الرئوي.

وأضاف النادي الإيطالي أيضًا، أن ماوريسيو ساري خضع للمزيد من الفحوصات الطبية، اليوم، الخميس، والتي أثبتت تحسن حالته الصحية بعض الشيء، ولكنه لن يكون في مقدوره التواجد مع الفريق بأول مباراتين بالموسم الجديد حتى يسترد عافيته بشكل كامل من جديد وحتى يتم السماح له طبيًا، ومن جانب إدارة النادي باستئناف المدرب الإيطالي لنشاطه من جديد، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن ساري لايزال بحاجة إلى مزيد من الراحة.

يذكر أن المدرب الإيطالي لم يشرف على تدريب فريق يوفنتوس خلال اليومين الماضيين، وأسند مهمة الإشراف على تدريب الفريق لمساعديه، نظرًا لإصابته بالالتهاب الرئوي الحاد.

الجدير بالذكر أن فريق فريق يوفنتوس هو حامل لقب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز خلال أعوام 2012، 2013، 2014، 2015، 2016، 2017، 2018.

وكان المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، قد تولى المهمة الفنية لفريق يوفنتوس نهاية الموسم الماضي، خلفًا لمواطنه ماسيميليانو أليجري، المدير الفني الأسبق للسيدة العجوز.

ونجح ساري في قيادة فريق تشيلسي الموسم الماضي لحصد لقب بطولة الدوري الأوروبي على حساب فريق أرسنال الإنجليزي في نهائي تلك البطولة الأوروبية الكبيرة، ونجح ساري أيضًا لقيادة البلوز لاحتلال المركز الثالث ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الموسم الماضي.