رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سانشيز على أعتاب إنتر ميلان

10:41 م | الخميس 22 أغسطس 2019
سانشيز على أعتاب إنتر ميلان

أليكسيس سانشيز

بات الجناح الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب فريق مانشستر يونايتد على أعتاب الانتقال إلى صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "صن" البريطانية على أن اللاعب التشيلي صاحب الـ30 عامًا غاب عن التواجد في تدريبات فريق مانشستر يونايتد، مساء، اليوم الخميس، وذلك نظرًا لتوجهه إلى السفارة الإيطالية لاستخراج تأشيرة السفر إلى إيطاليا تمهيدًا للانتقال إلى صفوف فريق إنتر ميلان.

وفي ذات السياق أشارت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية إلى أن سانشيز اتفق مع مسئولي إنتر ميلان الإيطالي على ارتداء القميص رقم 7.

وكان أليكسيس سانشيز قد سبق له وأن خاض تجربة سابقة في الملاعب الإيطالية، وذلك عندما كان لاعبًا بصفوف فريق أودينيزي الإيطالي خلال الفترة من عام 2008 إلى 2011، قبل انتقاله إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني بعد ذلك.

يذكر أن أليكسيس سانشيز قد انضم إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد في يناير من عام 2018، قادمًا من صفوف أرسنال.

وشارك "سانشيز" مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي في 27 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها هدفين، ونجح في صناعة 4 أهداف آخرى.

وبلغت إجمالي عدد دقائق مشاركات الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز مع مانشستر يونايتد 45 مباراة في جميع المسابقات التي شارك فيها بقميص "الشياطين"، سجل خلالها 5 أهداف، ونجح في صناعة 9 أهداف آخرى.

وفي حال انتقال أليكسيس سانشيز إلى صفوف فريق إنتر ميلان بشكل رسمي، فإنه سوف يصبح ثاني اللاعبين الذين ينتقلون من صفوف "المانيو" إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد انتقال المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكا إلى صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف، قادمًا من صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.