رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوكا يغيب عن انتصار براجا على سبارتاك موسكو وتورينو يسقط أمام وولفرهامبتون

11:29 م | الخميس 22 أغسطس 2019
كوكا يغيب عن انتصار براجا على سبارتاك موسكو وتورينو يسقط أمام وولفرهامبتون

براجا

فاز فريق سبورتنج براجا البرتغالي على ضيفه سبارتاك موسكو الروسي، بهدف نظيف، فى المباراة التي جمعت، الفريقين مساء اليوم، الخميس على ملعب "بلدية براجا"، في إطار مباريات ذهاب الملحق المؤهل لدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

أحرز ريكاردو هورتا هدف انتصار فريق سبورتنج براجا في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

وظل المهاجم الدولي المصري، أحمد حسن "كوكا" حبيسًا لدكة بدلاء فريق سبورتنج براجا طيلة أحداث تلك المواجهة التي جمعت الفريقين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين كلا الفريقين، يوم الخميس المقبل، على ملعب "اتكريت أرينا"، معقل فريق سبارتاك موسكو الروسي.

وفي سياق مختلف، نجح فريق وولفرهامبتون الإنجليزي في الانتصار على مضيفه تورينو الإيطالي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولمبيكو دي تورينو".

أحرز ثلاثية وولفرهامبتون كلًا من: جليسون بريمر بالخطأ في مرماه بالدقيقة 43، دييجو جوتا في الدقيقة 59، راؤول خيمينيز في الدقيقة 72.

فيما سجل ثنائية تورينو لورينزو دي سيلفيستري في الدقيقة 61، أندريا بيلوتي من ضربة جزاء، في الدقيقة 89.

وفي المباراة الأخرى التي جمعت فريقي طرابزون سبور التركي، وآيك أثينا اليوناني بذات الجولة، نجح الفريق التركي في الانتصار على مضيفه أيك آثينا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت كلا الجانبين على ملعب آثينا الأوليمبي.

أحرز ثلاثية الفريق التركي كاليب أوكوبان، في الدقائق 29، 44، 70، فيما سجل ماركو ليفايا هدف أيك آثينا الوحيد في الدقيقة الرابعة من زمن تلك المواجهة.

على جانب آخر، فاز فريق ستراسبورج الفرنسي على نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "المينو" في فرنسا.

أحرز كيفن زوهي هدف ستراسبورج الوحيد في الدقيقة 33.

 

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    1

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 1

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي