رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النجم الساحلي يواجه حوريا كوناكري بلاعب واحد فقط على مقاعد البدلاء

05:12 م | الجمعة 23 أغسطس 2019
النجم الساحلي يواجه حوريا كوناكري بلاعب واحد فقط على مقاعد البدلاء

النجم الساحلي

يواجه فريق النجم الساحلي التونسي حوريا كوناكري الغيني بلاعب واحد فقط سيتواجد على مقاعد البدلاء، على أن يخوض النجم المباراة بـ11 لاعب داخل أرضية الملعب، خاصة وأن الفريق التونسي واجه أزمة بسبب خطأ إداري وأرسل 14 لاعب فقط للاتحاد الأفريقي لكرة القد.

الفريق التونسي خسر مباراة الذهاب في دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل هدف وحيد، وعليه أن يفوز بنتيجة 1-0 على الأقل من أجل التأهل.

الصريح التونسي أكد أن تشكيلة النجم الساحلي أمام حورويا ستشهد الى جانب غياب الشيخاوي بسبب الإصابة غيابا مؤثرا جديدا وهو ايهاب المساكني الذي سيكون على مقاعد البدلاء بسبب الإصابة.

وأكمل الموقع التونسي، بأن ليتوال يواجه أزمة كبيرة، حيث سيتواجد برفقة المساكني المصاب على مقاعد البدلاء لاعب واحد فقط يمكنه المشاركة في المباراة سيكون الحارس المرمى الثاني.

خطأ إداري للنجم الساحلي قبل بدء البطولة 

وقام مسئولي نادي النجم الساحلي التونسي بخطأ إداريا كبير، سيكلفهم خوض مباراتي دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بقائمة تضم 17 لاعبا، بعدما تفاجئ النجم بأن هناك 3 لاعبين بين مصاب وراحل عن الفريق.

وكشف موقع "الصريح" التونسي، أن مسئولي النجم الساحلي ارتكب خطأ إداري فادحًا كما وصفوه تسببت في إرساله قائمته منقوصة، وتضم 14 لاعبا فقط.

وأشار الموقع أن إدارة النجم الساحلي كانت تظن أن فريقها لن يشارك في الدور التمهيدي لدوري الأبطال، لتكتفي بإدراك 17 لاعبًا في القائمة خلال فترة القيد الأولى من البطولة.

وبعد تدارك الخطأ سجل الفريق 10 لاعبين خلال فترة القيد الثانية، مع دفع غرامة 500 دولار عن كل لاعب، لكن هذا لن يسمح لهم بالظهور في الأدوار التمهيدية في البطولة.