رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في أول ظهور رسمي لـ"كهربا".. أفيس البرتغالي يخسر بخماسية أمام ريو آفي بالدوري

12:09 ص | السبت 24 أغسطس 2019
في أول ظهور رسمي لـ"كهربا".. أفيس البرتغالي يخسر بخماسية أمام ريو آفي بالدوري

كهربا

خسر فريق أفيس البرتغالي والذي يلعب ضمن صفوفه المصري محمود عبدالمنعم "كهربا" بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعته بفريق ريو آفي في الجولة الثالثة من عمر الدوري البرتغالي.

وشارك محمود عبدالمنعم "كهربا" في المباراة لأول مرة بشكل رسمي مع فريقه بعد حصول أفيس على البطاقة الدولية، وقرر أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق خروج كهربا في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول بسبب ظهور اللاعب بمستوى متوسط،حيث نزل بدلًا منه تافاريز.

وسجل أهداف ريو آفي في المباراة كلًا من سجل أهداف ريو آفي هاتريك لمهدي طارمي في الدقائق 10،22،52، فيما سجل سانتوس الهدف الرابع في الدقيقة 55، فيما سجل الهدف الخامس اللاعب سوزا عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 75، فيما سجل هدف أفيس الوحيد اللاعب فيرنانديز في الدقيقة 77.

    

وتعتبر تلك الهزيمة الثانية لأفيس البرتغالي في ثلاث جولات بالدوري البرتغالي حتى الأن.

إيهاب الخطيب يكشف مفاجأة كهربا للزمالك.. وموعد انتقاله للأهلي رسميًا

وأكد الكاتب الصحفي إيهاب الخطيب، مدير تحرير جريدة الوطن، إن محمود كهربا، لاعب الزمالك الأسبق وديسبورتيفو أفيس البرتغالي الحالي سوف ينتقل إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وقال إيهاب الخطيب:"نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي تسلم البطاقة الدولية الخاصة بكهربا، وسوف يشارك اللاعب مع ناديه وتحت قيادة مدربه والمدير الفني السابق للزمالك إيناسيو في الجولة الأولى من بطولة الدوري البرتغالي أمام ريو أفي".

وتابع "الخطيب" حديثه، قائلًا:"نادي ديسبورتيفو أفيس طالب باستخراج بطاقة مؤقتة لكهربا عن طريق الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعدما رفض الاتحاد المصري تسليم البطاقة الخاصة باللاعب المصري لناديه البرتغالي الجديد، وبالفعل استخرج النادي البرتغالي بطاقة مؤقتة لكهربا من الاتحاد الدولي".