رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لفريق ليفربول ضد أرسنال

11:43 ص | السبت 24 أغسطس 2019
محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لفريق ليفربول ضد أرسنال

محمد صلاح

يشهد ملعب أنفيلد الليلة، مواجهة فريقي ليفربول وأرسنال في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويقود المصري محمد صلاح تشكيل ليفربول المتوقع ضد أرسنال، حيث يعتمد الألماني يورجن كلوب على طريقة 4-3-3 ويتكون التشكيل المتوقع من:

حراسة المرمى: أدريان

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، جورجينيو فينالدوم

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني

وتنطلق مباراة ليفربول ضد أرسنال، في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس HD2"، وسيتولى التعليق عليها المصري علي محمد علي، وسيقودها تحكيميا الإنجليزي أنتوني تايلور.

من يحسم قمة ترتيب الدوري الإنجليزي بين ليفربول وأرسنال

ويعد لقاء الليلة، مواجهة حاسمة لصراع الصدارة بين الفريقين على الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يملك كلا من ليفربول وأرسنال، 6 نقاط لكل منهما، وحقق الريدز الفوز في أول مباراتين على حساب نورويتش سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف ليفربول كل من المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك والبلجيكي ديفوك أوريجي وهدف عكسي سجله هانلي، بينما أحرز هدف فريق الكناري بوكي، ثم فاز فريق الريدز خارج أرضه على حساب ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفيه السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو، وسجل لأصحاب الأرض إنجز. 

وعلى الجانب الآخر، نجح نادي أرسنال في تحقيق الانتصار على مضيفه نيوكاسل بهدف مقابل لا شيء سجله المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، قبل أن يحقق الفوز الثاني على التوالي، في الجولة الثانية على حساب فريق بيرنلي بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفي المدفعجية كلا من أوباميانج والفرنسي ألكسندر لاكازيت، وسجّل هدف بيرنلي الوحيد اللاعب بارنز.

ويتفوق ليفربول في الصدارة بفارق الأهداف على منافسه أرسنال، حيث أحرز لاعبو الريدز 6 أهداف وتقبلت شباكه هدفين ويملك فارق 4، بينما أحرز لاعبو المدفعجية 3 أهداف واهتزت شباكه مرة واحدة بفارق هدفين.