رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعبو مانشستر يونايتد يطالبون بتسديد راشفورد لركلات الجزاء بدلا من بوجبا

04:08 م | السبت 24 أغسطس 2019
لاعبو مانشستر يونايتد يطالبون بتسديد راشفورد لركلات الجزاء بدلا من بوجبا

ماركوس راشفورد

أبدى بعض لاعبي مانشستر يونايتد الاعتماد على ماركوس راشفورد فى تسديد ركلات الترجيح في المباريات المقبلة، خاصة بعدما أهدر زميله الفرنسي بول بوجبا ركلة الجزاء أمام وولفرهامبتون، ما أدى إلى خسارة اليونايتد نقطتين ثمينتين في الجولة الثانية من بداية الموسم، بينما نجح "راشفورد" في التسجيل أمام تشيلسى في الجولة الأولى التي شهدت فوز الشياطين الحُمر بأربعة أهداف دون رد.

واندهش أعضاء فريق اليونايتد، بعد تقدم "بوجبا" لتسديد ركلة الجزاء أمام فريق الذئاب، وإهدارها بطريقة غريبة، إذ أن المتخصص فى تسديد ركلات الجزاء هو "راشفورد"، وينتظر اللاعبون اتخاذ قرار بتعيين لاعب معين لتحمل تلك المسئولية، بعد حدوث جدال لتحديد من يقوم بتسديد ركلة الجزاء أثناء المباراة.

وأصبح المهاجم الدولى الإنجليزى هو المتخصص فى ركلات الجزاء للفريق بعد تسديده أمام تشيلسى في افتتاحية الدورى، وأيضا بعد نجاحه في تسجيل هدف من ركلة جزاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي فى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى.

سولشاير يترك حرية الاختيار للاعبيه في تسديد ركلات الجزاء

وأعلن المدير الفنى لمانشستر يونايتد "أوليه جونار سولشاير" أنه اختار اللاعبين المتخصصين لتسديد ركلات الجزاء، ولكنه يترك لهم حرية الاختيار فى اتخاذ قرار من يتقدم للتصويب، مؤكدا في المؤتمر الصحفى الذي عُقد أمس الجمعة، أن الجميع سيشاهد بول بوجبا وهو يسجل ركلة جزاء لفريق اليونايتد مرة أخرى، مشيرا إلى أن الفريق يتدرب على تسديد تلك الركلات ويتفوق فيها راشفورد وبوجبا.

يُذكر أن مانشستر يونايتد يخوض اليوم مباراة هامة أمام كريستال بالاس في ملعب أولد ترافورد والتي تنطلق فى الرابعة عصرا؛ باحثا عن ثلاث نقاط أخرى في الدوري أثناء الجولة الثالثة، ومن أجل تحسين المركز فى جدول الدورى بعد ضياع نقطتين فى الجولة الثانية.