رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يورجن كلوب يقود ليفربول لرقم قياسي تاريخي جديد بالدوري الإنجليزي

11:36 م | السبت 24 أغسطس 2019
يورجن كلوب يقود ليفربول لرقم قياسي تاريخي جديد بالدوري الإنجليزي

يورجن كلوب

نجح الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول في قيادة فريقه لتحقيق رقم قياسي تاريخي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك عقب انتصار الريدز، مساء، السبت على نظيره أرسنال بنتيجة 3-1، بالجولة الثالثة من البطولة الإنجليزية الكبيرة.

ويكمن هذا الرقم القياسي الذي يحدث للمرة الأولى في تاريخ النادي الإنجليزي الكبير في أن المدرب الألماني صاحب الـ52 عامًا نجح في قيادة الريدز للانتصار في 12 مباراة متتالية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يذكر أن فريق ليفربول يحتل حاليًا صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، حققها الفريق من 3 انتصارات متتالية.

وكان فريق ليفربول قد نجح في الانتصار على نظيره نوريتش سيتي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد"، بالجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

وفي الجولة الثانية، نجح فريق ليفربول في الانتصار على ساوثهامبتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانت ميريز".

واستهل فريق ليفربول موسمه بخسارة لقب كأس الدرع الخيرية الإنجليزية لحساب نظيره مانشستر سيتي بركلات الجزاء الترجيحية.

ونجح الريدز في التتويج هذا الموسم ببطولة كأس السوبر الأوروبية، وذلك عقب انتصاره على مواطنه تشيلسي بركلات الجزاء.

بوكي يتصدر جدول ترتيب هدافي البريميرليج وصلاح ثالثًا

ويتصدر المهاجم الدولي الفنلندي تيمو بوكي، لاعب نوريتش سيتي جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 5 أهداف حتى الآن، فيما جاء الجناح الدولي الإنجليزي، رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي في الوصافة بتسجيله 4 أهداف.

وجاء الجناح الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الهدافين بتسجيله 3 أهداف بالدوري حتى الأن، بالتساوي مع أشلي بارنس لاعب بيرنلي.

وكان محمد صلاح قد نجح في تسجيل هدفًا في شباك نوريتش سيتي في الجولة الأولى، بالإضافة إلى تسجيله هدفين في شباك أرسنال بالجولة الثانية.