رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صدمة للشياطين.. مانشستر يونايتد يفقد لوك شاو لمدة شهر بسبب الإصابة

07:43 م | الإثنين 26 أغسطس 2019
صدمة للشياطين.. مانشستر يونايتد يفقد لوك شاو لمدة شهر بسبب الإصابة

لوك شاو

تلقى الجهاز الفني لفريق مانشستر يونايتد، بقيادة مديره الفني النرويجي، أولي جونار سولشاير صدمة كبيرة، وذلك بعدما تأكد غياب الظهير الأيسر الدولي الإنجليزي لوك شاو عن الملاعب لمدة تصل إلى شهر.

وأكدت شبكة "توك سبورت" البريطانية على أن اللاعب الإنجليزي صاحب الـ24 عامًا سوف يغيب عن مباريات فريقه خلال الفترة المقبلة، بعد تعرضه للإصابة أوتار الركبة.

وكان لوك شاو قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه الماضية أمام كريستال بالاس، بالجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتم إجباره على الخروج مستبدلًا في الشوط الأول من تلك المباراة على إثر تلك الإصابة القوية، في المباراة، التي انتهت بخسارة المانيو بنتيجة 2-1.

شاو يغيب عن 6 مباريات لمانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

وبالتالي سوف يغيب لوك شاو عن مباريات مانشستر يونايتد أمام كلًا من ساوثهامبتون، وليستر سيتي، ووست هام يونايتد، وأرسنال، وليفربول، ونوريتش سيتي.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد حاليًا المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي، وفي جعبته 4 نقاط حتى الآن.

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد قد انتصر في مباراته الأولى على نظيره تشيلسي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، قبل التعادل خارج الديار مع فريق وولفرهامبتون، بالجولة الثانية بنتيجة 1-1، وأخيرًا سقط اليونايتد على ملعبه وأمام أعين جماهيره في الجولة الثالثة أمام كريستال بالاس بنتيجة 2-1.

ومن المقرر أن يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره ساوثهامبتون، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، يوم 31 من شهر أغسطس الجاري.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد احتل المركز السادس بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، وفي جعبته 66 نقطة.