رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شقيق بوجبا: بول يناسب الريال كثيرًا.. وعلى الملكي التحرك لضمه

06:49 ص | الثلاثاء 27 أغسطس 2019
شقيق بوجبا: بول يناسب الريال كثيرًا.. وعلى الملكي التحرك لضمه

بول وماتياس بوجبا

عاد ماتياس بوجبا، شقيق اللاعب الفرنسي بول بوجبا، للحديث عن إمكانية انضمام شقيقه إلى فريق ريال مدريد، والرحيل عن صفوف فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تقارير صحفية عديدة تربط بين بول بوجبا، والانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بالرغم من تأكيد مسئولي مانشستر يونايتد والمدير الفني جونار سولشاير على بقاء اللاعب معهم، وخوض اللاعب 3 مباريات رفقة المانيو في منافسات الدوري الإنجليزي من الموسم الجديد.

وقال شقيق بوجبا في حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية: "جماهير كرة القدم حول العالم تعلم أن بوجبا مناسب للريال وطريقة لعب زين الدين زيدان، لكن ليس على شقيقي التحدث عن الأمر، الريال عليه أن يفعل ذلك".

وأضاف في حديثه عن انتقال شقيقه إلى الريال: "لست أدرى ما إذا كان زيدان يرغب في ضم بول أو لأ، لكن ما أعرفه أنه اعتاد الإشادة به في تصريحاته، وهو ما يعد شرفًا كبيرًا".

شقيق بوجبا: الأمر يتوقف على رغبة الريال

وتابع: "لا أعرف حتى رغبة الريال في ضم اللاعب أو لا، فأنا لا أتواجد في النادي، ولكن كل شيء وارد في كرة القدم، والأمر يتوقف على رغبة الريال في ضمه وموافقة المانيو على بيعه".

واستطرد ماتياس: "بول بوجبا يشعر بالسعادة في مانشستر يونايتد، ولن يتحدث أبدًا بسوء عن النادي، فهو لاعب محترف ويحترم ناديه الذي يلعب بين صفوفه حتى اللحظة، فحاضره مازال هناك".