رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يعلن اقترابه من ضم نيمار.. وديمبلي العقبة الوحيدة

10:35 م | الثلاثاء 27 أغسطس 2019
برشلونة يعلن اقترابه من ضم نيمار.. وديمبلي العقبة الوحيدة

نيمار

يبدوا أن صفقة انضمام نيمار لبرشلونة أصبحت مسألة وقت ليس أكثر بعد حديث خافيير بورداس مدير القسم الرياضي بالفريق الكتالوني، وإعلانه اقتراب ناديه من الاتفاق مع مسئولي باريس سان جيرمان.

انتهى اجتماع مسؤولي فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان دون الوصول لحل نهائي فيما يخص التفاوض على رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للفريق الكتالوني.

واقيم الاجتماع بين الناديين في حضور خافيير بورداس وأوسكار جراو والبرازيلي أندريه كوري مستشاري نادي برشلونة وأريك ابيدال المدير الرياضي، بالإضافة إلى جمال بوراس مستشار مالك نادي باريس سان جيرمان وليوناردو المدير الرياضي وهامبرتو بايفا محامي نيمار، ولكن خرج الثنائي دون الوصول لاتفاق نهائي، ليتأجل حسم مصير نيمار للأيام المقبلة وسط تفاؤل من جانب إدارة الفريق الإسباني حسب ما ذكرت صحيفة sport الكتالونية.

وخرج بوراس لوسائل الإعلام فور وصوله مطار كاتالونيا ليؤكد عدم التوصل لاتفاق رسمي مع إدارة باريس سان جيرمان، ولكنه أشار إلى أن برشلونة اقترب من حسم الصفقة، ويتبقى فقط الرتوش الأخيرة على عودة البرازيلي لمعقل الكامب نو.

وذكرت إذاعة rac أن عثمان ديمبلي سببا رئيسيا في تعطيل صفقة انتقال نيمار، في ظل رفض الجناح الفرنسي الدخول في صفقات تبادلية، وهو ما تعمل عليه إدارة برشلونة في إقناعه بالانتقال لنادي العاصمة الفرنسية.

وغادر أندريه كوري ممثل نادي برشلونة اجتماعات باريس سان جيرمان رفقة رجل الأعمال بيني زهافي وهامبرتو بايفا محامي نيمار في سيارة واحدة.

فيما أشارت صحيفة le10sport  الفرنسية، إلى أن باريس سان جيرمان سيصدرا قرارا رسميا في غضون الساعات المقبلة لتوضيح أخر المفاوضات مع برشلونة بشأن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وشددت الصحيفة أن برشلونة طلب  قرض تمويل بمبلغ 180 مليون يورو، وهو قريب من مما ينتظره فريق العاصمة الفرنسية، بالإضافة إلى عثمان ديمبلي من أجل الحصول على خدمات البرازيلي بشكل نهائي.

فيما أشارت صحيفة sport الكتالونية أن نيمار أصبح أقرب من الانتقال لبرشلونة أكثر من أي وقتا مضى، وأنه سيتم إتمام الصفقة بشكل رسمي في غضون 48 ساعة القادمة.