رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الميركاتو.. مانذوكيتش على رادار باريس سان جيرمان وديبالا يقترب من نابولي

01:33 م | الأربعاء 28 أغسطس 2019
الميركاتو.. مانذوكيتش على رادار باريس سان جيرمان وديبالا يقترب من نابولي

ديبالا

يخطط المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، للرحيل عن صفوف يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والمقرر أن تنتهي بنهاية الشهر الجاري. 

ووفقا لما ذكرته صحيفة ماركا الاسبانية، فإن المهاجم الأرجنتيني يرغب في الخروج خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما علم أن مواطنه جنزالو هيجوايين سيكون الخيار الأول للمدير الفني ساري، هذا الموسم.

نابولي الإيطالي قد يكون وجهة اللاعب المقبلة

وأكدت الصحيفة، أن اللاعب يبحث عن الخروج من نادي يوفنتوس، وسيكون نابولي الإيطالي ومنافس نادي يوفنتوس على لقب الدوري في المواسم الأخيرة هو وجهته القادمة.

وكان المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا قد انضم إلى يوفنتوس مقابل 32 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين لعب أكثر من 100 مباراة مع السيدة العجوز وفاز معهم بثنائية الدوري والكأس في كل المواسم الثلاث التي لعبها معهم، وتم اختياره مرتين ضمن تشكيلة العام للدوري الإيطالي.

وفي السياق نفسه، أكدت صحيفة ماركا الأسبانية أن فريق باريس سان جيرمان يدرس التعاقد مع المهاجم الدولي الكرواتي مانذوكيتش، بعد الإصابات العديدة التي ضربت الفريق في بداية الموسم الجديد، وضربت كل من المهاجم الفرنسي كيليان مبابي والمهاجم الأورجوياني إدينسون كافاني، خلال المباريات الأولى من الموسم الجديد بالإضافة إلى اقتراب رحيل الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا من الفريق إلى نادي برشلونة الأسباني.

وأكدت صحيفة "سكاي سبورت"، أن هناك مسؤولين من نادي باريس سان جيرمان تواصلو مع اللاعب بالفعل، للتعاقد معه قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وانتصر فريق باريس سان جيرمان في آخر مبارياته بالدوري بأربعة أهداف دون مقابل، بعد تألق عدد من اللاعبين أبرزهم إيريك تشوبو موتنج واللاعب ماركينوس، وذلك في غياب نجوم الفريق مبابي وكافاني.