رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لعنة الإصابات تجبر زيدان على الاستعانة بفريق الشباب

04:09 م | الخميس 29 أغسطس 2019
لعنة الإصابات تجبر زيدان على الاستعانة بفريق الشباب

فريق ريال مدريد

استحق فريق ريال مدريد الإسباني هذا الموسم عن جدارة لقب أكثر الأنديه حصولا على الإصابات في الدوري الأسباني، خاصة بعد إصابة إيسكو لاعب وسط الفريق خلال تدريب الفريق بالأمس.

وانضم إيسكو لقائمة مصابي ريال مدريد التي أصبحت 9 لاعبين منذ بداية الموسم الحالي، فتعرض كلا من ماركو أسينسيو لقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة إلى لوكا يوفيتش، والدولي البلجيكي إدين هازارد، وفرلاند ميندي، ورودريجو، بالإضافه إلى جيمس رودريجيز وإبراهيما دياز.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة النادي الملكي اتخذت قرارًا بإقالة مدرب اللياقه للفريق أنطونيو بينتوس، وتعيين جريجوري كمدرب للوس بلانكوس مدعما بسجله التاريخي مع منتخب فرنسا.

وبعد دراسة الفريق لبعض الإصابات أقروا أنها بسبب الحظ السئ وليس الخطأ الطبى وما يقلقهم الآن، الإصابات العضليه لأنها تتخذ وقت كبير فى فترة العلاج، بالإضافه أن جميع الخبراء عقبوا على فترة الإعداد البدني السيئه التى خاضها الفريق بسبب الإنتقال إلى كندا و الولايات المتحدة الأمريكيه وألمانيا .

انتقال نافاس إلى باريس سان جيرمان

ومن المتوقع مغادرة الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس عن ريال مدريد، رغما من عدم تأكيد صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان  الفرنسي مع اقتراب انتهاء الميركاتو الصيفي.

وأشارت صحيفة ماركا إلى أن نافاس يخوض تدريباته مع الفريق بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة فياريال الأحد المقبل فى الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وشهد مران الفريق استدعاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للعدين من لاعبي الشباب للفريق الأول، بسبب كثرة الإصابات التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث ضم الثنائي بيدرو رويز وألفارو فيدالجو.