رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. الجزائري آدم أوناس يغادر نابولي إلى نيس الفرنسي

02:34 م | الجمعة 30 أغسطس 2019
رسميا.. الجزائري آدم أوناس يغادر نابولي إلى نيس الفرنسي

آدم أوناس

انتقل الدولي الجزائري آدم أوناس، لاعب وسط فريق نابولي الإيطالي، بشكل رسمي، إلى نيس الفرنسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2019-2020 مع خيار التعاقد معه نهائيا، وفقا لما أعلنه النادي الفرنسي عبر موقعه الرسمي.

وأصبح أوناس، البالغ من العمر 22 عاما، والذي بدأ مشواره الاحترافي في فرنسا مع بوردو قبل الانتقال إلى نابولي عام 2017، التعاقد الثالث لنيس منذ أن أعلن الإثنين عن استحواذ مجموعة "إينيوس" البريطانية التي يترأسها رجل الأعمال الثري جيم راتكليف، على النادي.

وانضم أوناس، الذي توج هذا الصيف مع منتخب بلاده بكأس الأمم الإفريقية، ثالث لاعب يضمه نيس في الساعات الـ24 الأخيرة بعد المهاجم الدنماركي كاسبر دولبرج من أياكس الهولندي، ولاعب الوسط الهجومي أليكسيس كلود موريس من فريق الدرجة الثانية الفرنسية لوريان.

ولعب آدم أوناس 28 مباراة في الدوري الإيطالي مع نابولي وسجل 3 أهداف منذ وصوله إلى الفريق الجنوبي عام 2017.

أوناس يرحل عن نابولي معارا لصفوف نيس الفرنسي لمدة موسم واحد

واستهل نيس الموسم الجديد من الدوري الفرنسي بفوزين على أميان ونيم بنتيجة واحدة 2-1، قبل أن يخسر الأربعاء على أرضه أمام مارسيليا 1-2.

وشارك أوناس في ثلاث مباريات من أصل سبع مباريات خاضها محاربي الصحراء في البطولة، وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف، وأعرب جناح نادي نابولي عن سعادته بالتتويج بالكان مع منتخب بلاده قائلًا: "كل الشعب كان ينتظر هذا المشهد من 30 سنة ونجحنا في ذلك ونحمد الله على ذلك".