رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم 31\8\2019

04:11 ص | السبت 31 أغسطس 2019
بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم 31\8\2019

بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم 31\8\2019

يقدم لكم "الوطن سبورت" بث مباشر للمواجهة التي تجمع فريقي ليفربول وبيرنلي، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ويلتقي الفريقان، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب تيرف مور، معقل فريق بيرنلي، بقيادة تحكيمية للحكم الإنجليزي كريس كفاناه.

بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي

ليفربول يتصدر البريميرليج.. وبيرنلي في المركز السادس

وبعد مرور ثلاث جولات سابقة من الدوري الإنجليزي، فإن فريق ليفربول نجح في الإنفراد بصدارة جدول ترتيب المسابقة، بعدما حصد العلامة الكاملة بـ9 نقاط، حصدها من الفوز على نوريتش سيتي وساثهامبتون ثم صاحب المركز الثالث أرسنال.

وأحرز ليفربول خلال الـ3 جولات، 9 أهداف فيما استقبلت شباكه 3 أهداف، بواقع هدف في كل مباراة.

أما بيرنلي فنجح في احتلال المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حصد 4 نقاط من ثلاث مباريات، مسجلًا 5 أهداف خلالهم، فيما استقبلت شباكه 3 أهداف تمامًا مثل ليفربول.

ليفربول يمتلك صلاح وبيرنلي تمتلك بارنيز في صراع الهدافين

يشارك ليفربول في صراع الهدافين المشتعل كل موسم من الدوري الإنجليزي، هذا الموسم حتى الآن بلاعبه محمد صلاح، الذي نجح في تسجيل هدف في شباك نوريتش سيتي، وهدفين في شباك أرسنال.

فيما يشارك فريق بيرنلي بصراع الهدافين بلاعبه أشلي بارنيز، الذي يتفوق على محمد صلاح في جدول ترتيب الهدافين بتسجيله 4 أهداف.

وبشكل عام يتصدر تيمو بوكي مناصفة مع رحيم سترلينج صدارة الهدافين برصيد 5 أهداف، ويأتي خلفهما كلًا من سيرجيو أجويرو وبارنيز برصيد 4 أهداف، ثم يأتي محمد صلاح خامسًا برصيد 3 أهداف.