رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر.. مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس اليوم 31/8/2019

04:15 ص | السبت 31 أغسطس 2019
بث مباشر.. مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس اليوم 31/8/2019

أستون فيلا

تقدم الوطن سبورت بث مباشر لمباراة أستون فيلا وكريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي. 

ويحل نادي أستون فيلا ضيفا على ملعب كريستال بالاس اليوم في تمام الساعة الرابعة مساءا ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي. 

ويأمل نادي أستون فيلا في تحقيق نتيجة إيجابية بعدما نجح الفريق في تحقيق أولى انتصاراته الجولة الماضية أمام نادي إيفرتون والذي تغلب عليه بهدفين دون رد عن طريق كل من المهاجم ويسلي والذي سجل الهدف الأول في منتصف الشوط الأول من عمر اللقاء، قبل أن يقتل البديل أنور الغازي المباراة بالهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وشهد اللقاء تألق لافت للنظر للاعب المصري محمود حسن تريزيجيه الذي يلعب في صفوف أستون فيلا الذي قدم مباراة مميزة على المستوى الدفاعي، كما شارك اللاعب أحمد المحمدي في الشوط الثاني. 

على الجانب الآخر يدخل نادي كريستال بالاس الللقاء بروح معنوية مرتفعة بعدما تمكن الفريق من تحقيق انتصار ثمين على نادي مانشستر يونايتد من قلب ملعب الأولد ترافورد بهدفين مقابل هدف عن طريق كل من جوردان أيو في الدقيقة 32، وباتريك فان أنهولت في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء. 

بث مباشر مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

ويحتل نادي أستون فيلا المركز السادس عشر في ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد ثلاث نقاط، ويأمل الفريق في تحقيق انتصاره الثاني ليحسن مركزه ويبعتد عن الفرق التي تنافس على الهبوط. 

على الجانب الآخر يدخل نادي كريستال بالاس اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد أربع نقاط، ويسعى الفريق هو الآخر تحقيق الانتصار الثاني على التوالي للابتعاد عن منطقة الخطر هو الآخر.