رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر.. مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد اليوم 31/8/2019

04:23 ص | السبت 31 أغسطس 2019
بث مباشر.. مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد اليوم 31/8/2019

تشيلسي

تقدم الوطن سبورت بث مباشر لمباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي. 

ويستضيف نادي تشيلسي الإنجليزي في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم السبت على ملعب ستنافورد بريدج نظيره شيفيلد يونايتد ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي. 

ويأمل فرانك لامبارد المدير الفني الشاب لنادي تشيلسي في مواصلة الانتصارات مع البلوز بعدما حقق الانتصار الأول له مع النادي المباراة الماضية التي كانت أمام نادي نوريتش سيتي والتي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

وافتتح التسجيل كل من اللاعب تامي إبراهام في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، قبل أن يدرك التعادل تود كانتويل في الدقيقة السادسة، ليعود ميسون ماونت ويسجل هدف التقدم للبلوز، ويعود هداف الدوري اللاعب الفنلندي تيمو بوكي ويحرز هدف التعادل لفريق نوريتش سيتي في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، وفي منتصف الشوط الثاني يسجل تامي إبراهام الهدف الثاني له والثالث لفريقه ليضمن لتشيلسي أول ثلاث نقاط في البريميرليج. 

ويأمل الفريق أن يستغل الروح المعنوية المرتفعة وعاملي الأرض والجمهور في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي مع فرانك لامبارد. 

على الجانب الآخر يدخل نادي شيفيلد يونايتد الصاعد حديثا إلى الدوري الإنجليزي طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية تحسن من مركزه ليستطيع البقاء في بطولة البريمير ليج هذا الموسم. 

بث مباشر مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويأتي نادي تشيلسي في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط في البطولة، بعدما تلقى الهزيمة في أولى لقاءاته من نادي مانشستر يونايتد برباعية نظيفة وتعادل في اللقاء الثاني أمام نادي ليستر سيتي، وحقق أول انتصار أمام نوريتش سيتي في الجولة الماضية. 

على الجانب الآخر يدخل نادي شيفيلد يونايتد اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 4 نقاط هو الآخر من انتصار وتعادل وهزيمة للفريق خلال الثلاث جولات الماضية من البريميرليج.