رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة بيرنلي ضد ليفربول والقنوات الناقلة لها

10:32 ص | السبت 31 أغسطس 2019
موعد مباراة بيرنلي ضد ليفربول والقنوات الناقلة لها

بيرنلي وليفربول

يلتقي الليلة فريق بيرنلي ضد ليفربول، في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وتنطلق المباراة في الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب تيرف مور، معقل فريق بيرنلي، ويقود المباراة تحكيميا الإنجليزي كريس كافاناج.

وسيتم نقل المباراة تلفزيونيا عبر قناة "بي إن سبورتس HD2"، ويتولى التعليق عليها، المعلق القطري يوسف سيف.

موقف بيرنلي وليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز منفردا، بعد تحقيقه العلامة الكاملة 9 نقاط بعد تحقيق الفوز بالجولات الثلاثة الأولى.

وبدأ ليفربول الموسم الجديد بتحقيق انتصار كبير على نورويتش سيتي برباعية مقابل هدف، وسجل أهداف الريدز محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وديفوك أوريجي، وسجل جرانت هانلي هدف ذاتي.

وفي الجولة الثانية، حقق ليفربول انتصارا صعبا على مضيفه ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، وسجل الهدفين السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وفي الجولة الثالثة، فاز ليفربول على ضيفه أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي شهد تألق محمد صلاح الذي سجّل هدفين، بالإضافة إلى هدف سجله جويل ماتيب.

ويحتل بيرنلي المركز السادس برصيد 4 نقاط، محققا انتصار وحيد وتعادل وتلقى خسارة واحدة أيضا، وبدأ بيرنلي الموسم بفوز كبير على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف دون رد.

وخسر بيرنلي أمام مضيفه أرسنال في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم خسر بيرنلي نقطتين ثمينتين في الجولة الثالثة أمام وولفرهامبتون الذي أدرك لاعبوه التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي