رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: نيمار وافق على البقاء في باريس سان جيرمان بعد فشل مفاوضات برشلونة

09:46 م | السبت 31 أغسطس 2019
تقارير: نيمار وافق على البقاء في باريس سان جيرمان بعد فشل مفاوضات برشلونة

نيمار

قرر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الاستمرار في صفوف فريقه باريس سان جيرمان بعد فشل مفاوضات عودته لبرشلونة حسب ما ذكرت شبكة سكاي سبورتس.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار وافق على البقاء في فريق العاصمة الفرنسية حتى نهاية عقده، بعد تعثر مفاوضات عودته لبرشلونة الإسباني.

وكان ليوناردو، المدير الرياضي بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أكد أن صفقة انتقال البرازيلي نيمار إلى فريق برشلونة الإسباني مهددة بالفشل، معللًا ذلك بأن النادي الكتالوني لم يلبي مطالبهم حتى الآن.

وتأتي تصريحات ليوناردو، بعدما أشارت عدة تقارير صحفية، إلى أن برشلونة نجح بالفعل في الاتفاق مع باريس سان جيرمان حول التعاقد مع اللاعب، إلا أن هذا الأمر تم نفيه جملة وتفصيلًا.

وتحدث المدير الرياضي بالنادي الباريسي، في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "الميرور" البريطانية عقب فوز النادي 2-0 على ميتز أمس الجمعة: "المرة الأولى التي تلقينا فيها طلبًا من برشلونة لنيمار كانت في 27 أغسطس، ولم يقدموا من حينها عرضًا يلبي مطالبنا".

وأضاف ليوناردو: "كان موقف باريس سان جيرمان بشأن نيمار واضحًا دائمًا، إذا وصل عرض مرضٍ فيمكنه المغادرة، لكن ذلك لم يحدث حتى الآن".

وأكد ليوناردو أن نيمار قد يستكمل الموسم مع باريس بشكل طبيعي إذا لم تتم عملية بيعه إلى برشلونة: "لقد أوضح نيمار دائمًا أنه يريد المغادرة ، لكن لا أحد لديه ما يكفي من المال لشرائه".

وتابع حديثه: "وإذا لم يصل العرض الذي نعتقد أنه يستحق تخلينا عنه، فإنه سيبقى مع الفريق، إنه لاعب غير عادي ولكن علاقته بالنادي ليست الأفضل في الوقت الحالي".