رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. لوكاكو يقود إنتر لصدارة الدوري الإيطالي بالفوز على كالياري

11:07 م | الأحد 01 سبتمبر 2019
بالفيديو.. لوكاكو يقود إنتر لصدارة الدوري الإيطالي بالفوز على كالياري

لوكاكو

انتصر إنتر ميلان على مضيفه كالياري بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي خلال المباراة التي جمعتهما بملعب سانت إيليا.

وافتتح الأرجنتيني مارتينيز، مهاجم النيراتزوري نتيجة المباراة في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعادل جواو بيديو النتيجة لكالياري في الدقيقة 50.

وفي الدقيقة 72، حصل النيراتزوري على ضربة جزاء، نفذها المهاجم الجديد في الفريق روميلو لوكاكو، معلنًا عن الهدف الثاني للفريق.

وبتلك النتيجة، يتصدر إنتر مناصفا مع يوفنتوس ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، فيما يحتل كالياري المركز الثامن عشر بلا نقاط. 

اسلوب

 

ونجح فريق إنتر ميلان في افتتاح مبارياته بالدوري الإيطالي، بتحقيق فوز عريض على ضيفه ليتشي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جوزيبي مياتزا ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

إنتر نجح تحت قيادة أنتونيو كونتي، المدير الفني الجديد للفريق، في تحقيق فوز برباعية نظيفة، أحرزها مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 21، وستيفانو سينسي في الدقيقة 24، قبل أن يحرز روميلو لوكاكو المنضم حديثًا إلى الفريق قادمًا من صفوف مانشستر يونايتد، الهدف الثالث في الدقيقة 60، ومن ثم أنطونيو كارنديجا في الدقيقة 84.

وبجانب الإنذار الذي بعثه إلى اليوفي، إلا أنه تسبب في تحقيق رقمًا مميزًا للإنتر، بعد تسجيل الفريق لأربعة أهداف كاملة في مباراة افتتاح الدوري الإيطالي لموسم 2019-2020.

وبتلك الرباعية، يكون فريق إنتر ميلان قد حقق أقوى إنطلاقة له في مسابقة الدوري الإيطالي خلال الألفية الثالثة، إذ لم يسبق له خلال الألفية الجارية أن حقق فوزًا بأربعة أهداف نظيفة فأكثر.

وتعد أكبر النتائج التي حققها الإنتر في المباريات الافتتاحية خلال الألفية الثالثة، هي الفوز بثلاثية نظيفة، والتي حققها 3 مرات في مواسم 2017-2018، 2012-2013، 2005-2006.