رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بسبب زوجته.. إيكاردي قد ينتقل إلى برشلونة هذا الصيف

08:59 ص | الإثنين 02 سبتمبر 2019
بسبب زوجته.. إيكاردي قد ينتقل إلى برشلونة هذا الصيف

إيكاردي

أشارت العديد من التقارير الصحفية عن أن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ينتظر وصول عرض في اللحظات الأخيرة يمكنه من الخروج من إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي تنتهي اليوم الأثنين. 

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية أن زوجة إيكاردي ووكيلة أعماله تنتظر خروج اللاعب في فترة الانتقالات الحالية، والتي تشير إلى ان برشلونة يريد اللاعب. 

يذكر أن سوق الانتقالات في إسبانيا وإيطاليا يُغلق اليوم الأثنين في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت جرينتيش، وتأمل وكيلة وزوجة إيكاردي في أن يرحل زوجها عن الدوري الإيطالي قبل هذا الموعد. 

وارتبط اسم اللاعب بالعديد من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية بأكملها أبرزها كان نادي موناكو الفرنسي ونادي نابولي الإيطالي، ولكن إيكاردي يرفض الانتقال لأي نادي منهما. 

وأضافت الصحيفة أن وكيلة اللاعب بدأت في التحدث مع نادي برشلونة الإسباني، على أمل من أن تتمكن من إبرام صفقة في اللحظات الأخيرة ينتقل بها زوجها إلى ملعب "كامب نو" قبل إغلاق فترة القيد في إسبانيا، معتمدة على حاجة برشلونة إلى مهاجم بديل مع الأوروجوياني لويس سواريز، وترى أن الصفقة إن تمت بمثابة معجزة. 

ووفقا لما نشرته صحيفة "سكاي سبورت" أن نادي باريس سان جيرمان يتفاوض حاليا هو الآخر مع إنتر ميلان للحصول على خدمات اللاعب. 

سكاي سبورت: إنتر اتفق مع باريس سان جيرمان على خروج إيكاردي إعارة 

وأضاف شبكة "سكاي سبورت" أن الاتفاق بين إدارة الباريس والإنتر على أن يجدد اللاعب الأرجنتيني تعاقده لمدة عام آخر، مع خروجه عهلى سبيل الإعارة ليستطيع اللاعب المشاركة ولا يجلس لمدة عام دون مشاركة. 

يذكر أن عقد إيكاردي مع نادي باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية صيف عام 2021 المقبل.