رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميًا.. ياسين بونو ينتقل إلى إشبيلية

06:02 م | الإثنين 02 سبتمبر 2019
رسميًا.. ياسين بونو ينتقل إلى إشبيلية

ياسين بونو

أعلن نادي إشبيلية الإسباني عن تعاقده مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو قادمًا من صفوف فريق جيرونا الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد جيرونا الإسباني عبر موقعه الرسمي على وصول إدارتي إشبيلية وإشبيلية لاتفاق رسمي يقضي بانتقال صاحب الـ28 عامًا إلى صفوف النادي الأندلسي لمدة عام على سبيل الإعارة، مع وجود خيار شراء الحارس المغربي بصفة نهائية من صفوف جيرونا.

يذكر أن ياسين بونو شارك مع جيرونا الموسم الماضي في مختلف البطولات في 32 مباراة، استقبلت شباكه خلال تلك المواجهة 43 مباراة.

الجدير بالذكر أن الحارس الدولي المغربي شارك مع جيرونا في 84 مباراة في مختلف المسابقات منذ انتقاله للفريق، استقبلت شباكه خلال تلك المباريات 115 هدفًا.

ونجح فريق إشبيلية الإسباني في التعاقد مع 17 لاعبًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حتى الآن.

ويحتل فريق إشبيلية حاليًا وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" حاليًا برصيد 7 نقاط، وذلك من انتصارين للفريق حتى الآن، وتعادل وحيد فقط.

واحتل فريق إشبيلية الموسم الماضي بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز المركز السادس برصيد 59 نقطة.

وفي الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، نجح فريق إشبيلية في الانتصار على إسبانيول بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "باو 8".

وفي الجولة الثانية من البطولة الإسبانية الكبيرة، فاز فريق إشبيلية على غرناطة بهدف نظيف، وذلك في المواجهة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب نويفو لوس كارمينيس.

وفي الجولة الثالثة، تعادل فريق إشبيلية مع نظيره سيلتا فيجو، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند