رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ساري يقود تدريبات يوفنتوس لأول مرة بعد تعافيه من الالتهاب الرئوي

10:09 م | الأربعاء 04 سبتمبر 2019
ساري يقود تدريبات يوفنتوس لأول مرة بعد تعافيه من الالتهاب الرئوي

ماوريسيو ساري

أكد نادي يوفنتوس الإيطالي، على تواجد المدير الفني للفريق ماوريسيو ساري، في تدريبات السيدة العجوز، مساء اليوم، الأربعاء، للمرة الأولى منذ إصابته بالالتهاب الرئوي، الذي أبعده عن تدريبات الفريق لعدة أيام.

وأشار النادي الإيطالي الكبير عبر موقعه الرسمي، مساء اليوم، إلى أن ساري قاد تدريبات الفريق بشكل جزئي، وذلك بعد تعافيه بشكل كبير من الالتهاب الرئوي.

ويقاتل المدرب الإيطالي صاحب الـ60 عامًا، من أجل قيادة فريق يوفنتوس أمام فيورنتينا، بالجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو"، وذلك في المباراة، التي من المقرر أن تجمع الفريقين، يوم الأحد 15 سبتمبر.

هيجواين وكوستا يغيبان عن تدريبات يوفنتوس

وأضاف الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس أن الثنائي المهاجم الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجواين، والجناح الدولي البرازيلي دوجلاس كوستا، هما الغائبان الوحيدان عن تدريبات يوفنتوس اليوم، وذلك بعدما حصل الثنائي على راحة لمدة يومين إضافيين، ليعودا إلى تدريبات الفريق من جديد يوم الجمعة المقبل.

يوفنتوس يحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإيطالي بـ6 نقاط

ويحتل فريق يوفنتوس حاليًا وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو"، وفي رصيده 6 نقاط من انتصارين متتاليين للفريق الإيطالي الكبير.

وكان فريق يوفنتوس قد نجح في الانتصار على نظيره بارما بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الجانبين، في الجولة، والتي جمعتهما على ملعب "اينيو تارديني".

وفي الجولة الثانية، انتزع فريق السيدة العجوز انتصارًا صعبًا وبشق الأنفس من أنياب ضيفه العنيد نابولي بنتيجة 4-3، وذلك في المواجهة، التي جمعت الفريقين على ملعب "أليانز ستاديوم" في مدينة تورينو، معقل الفريق الإيطالي الكبير.