رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

50 مليون يورو علاوة.. تفاصيل اتهام أجيري بالتلاعب في المباريات بأسبانيا

02:00 م | الخميس 05 سبتمبر 2019
50 مليون يورو علاوة.. تفاصيل اتهام أجيري بالتلاعب في المباريات بأسبانيا

خافير أجيري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني

رفض المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، اتهامه في قضية التلاعب في نتائج مبارايات بالدوري الإسباني، خلال فترة قيادته لفريق ريال سرقسطة.

ونفى المدرب المكسيكي أي صلة بالتلاعب في نتيجة مباراة جمعت فريقه السابق بنظيره ليفانتي، بالدوري الإسباني، منذ عام 2011، ونجا أجيري حينها من الهبوط بعد الفوز على خضمه، وهي القضية المتورط فيها مدرب الفراعنة السابق بجانب 41 آخرين بينهم 36 لاعباًَ، حسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

أجيري يخضع للتحقيق لمدة شهر

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن التحقيق سيكون مفتوحاً مع أجيري والمتهمين الآخرين، طوال الشهر الجاري وحتى نهايته، والتي امتثل فيها المدرب المكسيكي التحقيق اليوم، من أجل الإدلاء بأقواله والدفاع عن نفسه في التهم المنسوبة له، ولعل أبرزها التلاعب في نتائج المباريات من أجل كسب المال.

وعن المبلغ المالي الذي تلقاه أجيري في تلك الفترة، أكد المدرب المكسيكي أنه تلقاه كعلاوة قدرها 50 مليون يورو من رئيس النادي، نافياً أن يكون ذلك ضمن الرشاوي التي تلقاها بعض المتهمين في القضية من أجل التلاعب في نتائج المباريات، كما أشار إلى أنه قام بوضع توقيعه على أوراق فارغة باعتباره كان يثق في قيادات النادي بشكل كبير، ولهذا السبب تم الزج به في القضية.