رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تصفيات اليورو.. بالفيديو.. إيطاليا يتعادل مع أرمينيا 1-1 بالشوط الأول

07:12 م | الخميس 05 سبتمبر 2019
تصفيات اليورو.. بالفيديو.. إيطاليا يتعادل مع أرمينيا 1-1 بالشوط الأول

مباراة إيطاليا وأرمينيا

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة إيطاليا وأرمينيا على واقع التعادل 1-1، في المباراة المقامة بينهما حاليا، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وتقدم المنتخب الأرميني بهدف عن طريق ألكسندر كارابيتيان في الدقيقة 11، بينما تعادل المنتخب الإيطالي عن طريق أندريا بيلوتي في الدقيقة 28، وشهد الشوط الأول طرد اللاعب ألكسندر كارابيتيان، صاحب هدف أرمينيا.

وبدأ المنتخب الإيطالي، الذي يقوده فنيا روبرتو مانشيني، المدير الفني للأتزوري، اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: إيمرسون - رومانيولي - بونوتشي - فلورينزي.

خط الوسط: باريلا - جورجينيو - فيراتي.

خط الهجوم: بيرنارديسكي - بيلوتي - كييزا.

منتخب إيطاليا يحتل صدارة المجموعة العاشرة بتصفيات اليورو

ويحتل المنتخب الإيطالي حاليًا صدارة المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو لعام 2020، وفي جعبته 12 نقطة حتى الآن من 4 انتصارات متتالية من 4 مباريات خاضها الأتزوري حتى الآن بمجموعته، وانتصر في الجولة الأولى من عمر التصفيات على نظيره الفنلندي بثنائية نظيفة، إلى جانب اكتساح نظيره ليشتنشتاين بسداسية بيضاء، وفي الجولة الثالثة فاز الأتزوري على اليونان بثلاثية نظيفة، وأخيرًا فاز المنتخب الإيطالي على البوسنة والهرسك بنتيجة 2-1.

في المقابل، يحتل المنتخب الأرميني الثالث بالمجموعة العاشرة من التصفيات برصيد 6 نقاط، من انتصارين للفريق، وخسارتين، حيث سقط الفريق أمام البوسنة والهرسك في الجولة الأولى بنتيجة 2-1، قبل أن يسقط من جديد أمام فنلندا بثنائية نظيفة، ثم ينجح في الانتصار على ليشتنشتاين بثلاثية نظيفة، وفي الجولة الرابعة، فازت أرمينيا على اليونان بنتيجة 3-2.