رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثغرة في عقد ميسي تمنحه الرحيل عن برشلونة مجانًا

08:43 م | الخميس 05 سبتمبر 2019
ثغرة في عقد ميسي تمنحه الرحيل عن برشلونة مجانًا

ميسي لاعب برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، ثغرة في عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، مع النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة "البايس" الإسبانية، أن ليونيل ميسي، صاحب الـ32 عاما، يوجد في عقده مع البلاوجرانا بندا يتيح له الرحيل مجانا في نهاية أي موسم مع الفريق الكتالوني، بعدما كان قد جدد عقده في 2017.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ميسي بإمكانه ترك ومغادرة برشلونة يوم 30 يونيه من كل عام، وفقا لعقده الموقع بينه وبين إدارة الفريق الكتالوني، مشيرة إلى أن البند الموجود في العقد ينص تحديدا على السماح لميسي بالرحيل لأي ناد خارج أوروبا، ولا يشمل الانتقال لأي فريق داخل القارة الأوروبية.

وتابعت الصحيفة في تقريرها أن ميسي هو من وضع هذا البند في عقده، وذلك بحال قرر العودة للأرجنتين، من أجل إنهاء مسيرته مع نيويلز أولد بويز، نادي الطفولة للبرغوث الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن عقد البرغوث الأرجنتيني مع برشلونة ينتهي في 30 يونيه 2021، ومن المحتمل أن يجدد ميسي مع ناديه عقب نهاية عقده.

ميسي ينافس على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم في 2019

من ناحية أخرى، ينافس ليونيل ميسي على حصد جائزة "بوشكاش" التي تُمنح لصاحب أجمل هدف في العالم لعام 2019، وضمت القائمة للمرشحين على جائزة الأفضل في العالم لعام 2019 كل من، هدف ميسي في ريال بيتيس، خوان فرناندو كوينتيرو، لاعب ريفر بليت الأرجنتيني في ريسينج كلوب، ودانييل زوري، لاعب فريق ديبريسين المجري، في مرمى فرينك فروس.

ويمنح "فيفا" هذه الجائزة المرموقة لأفضل هدف في العام تكريماً لذكرى الراحل فيرينك بوشكاش أسطورة المجر الذي حفر اسمه بأحرف من ذهب في كتاب تاريخ كرة القدم، وكان المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، آخر المتوجين بها بهدفه في مرمى إيفرتون بالدوري الإنجليزي.