رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدير بشكتاش يكشف أسباب التعاقد مع النني

06:09 م | الإثنين 09 سبتمبر 2019
مدير بشكتاش يكشف أسباب التعاقد مع النني

محمد النني

كشف أحمد كفالجي المدير الرياضي لنادي بشكتاش التركي عن أسباب تعاقد ناديه مع محمد النني من أرسنال الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفية.

وقال كفالجي في تصريحات لموقع أونلي بشكتاش:"عبدالله أفسي مدرب بشكتاش كان مصرا على ضم النني، رغم تواجد أسماء أخرى كانت معروضة على الفريق، حيث رأي أن اللاعب المصري مناسب لطريقة لعبه".

وأضاف مدير بشكتاش:"فترة التوقف الدولي، كانت مفيدة للنني حيث اعتاد على الأجواء في تركيا وطريقة اللعب".

وقال مدرب بشكتاش في تصريحاته لوسائل إعلام تركية، بأن محمد النني يمتلك العديد من الخبرات، التي تؤهله بأن يلعب بشكل أساسي مع الفريق.

وأوضح مدرب بشكتاش، أن الفريق كان يتفاوض مع ماريو ليمينا لاعب ساوثهامبتون، إلا أن المفاوضات فشلت معه.

وتوقع أفسي، أن يندمج محمد النني مع الفريق بشكل كبير خلال المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل خبراته الكبيرة.

وحصل فريق بشكتاش على توقيع محمد النني قادمًا من فريق أرسنال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأعلن نادي بشكتاش التركي، الذي يتواجد ضمن صفوفه محمد النني لاعب المنتخب الوطني، قائمة الفريق النهائية، استعدادًا للمشاركة في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، لموسم 2019/2020.

وشهدت القائمة تواجد محمد النني لاعب الفريق المنضم حديثًا لصفوف الفريق، قادمًا من أرسنال، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند أحقية الشراء، بعدما أعلن الإسباني أوناي إيمري المدير الفني للنادي، عدم رغبته في التواجد اللاعب ضمن صفوف النادي خلال الفترة المقبلة، وطالبه بالبحث عن نادي جديد يشارك فيه.

شارك لاعب الوسط الدولي المصري، محمد النني، في المباراة الودية، التي جمعت فريقه بشكتاش التركي أمام نظيره عمراني سبور.

ونجح فريق بشكتاش في الانتصار على نظيره عمراني سبور بنتيجة 3-1، في المباراة الودية، التي جمعت الجانبين، ضمن استعدادات بشكتاش لاستئناف مبارياته خلال الموسم الحالي، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، وشارك محمد النني في المباراة.