رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. استقبال أسطوري لمارادونا في أول ظهور له مع "خيمناسيا لا بلاتا"

04:02 ص | الثلاثاء 10 سبتمبر 2019
بالصور.. استقبال أسطوري لمارادونا في أول ظهور له مع "خيمناسيا لا بلاتا"

مارادونا

تلقى أسطورة الكرة الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، استقبالًا حافلًا يليق باسمه، في أول ظهور رسمي له في ملعب خوان كارميلو ثيريو، كمديرًا فنيًا لفريق خيمناسيا لا بلاتا الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني.

وكان نادي خيمناسيا لا بلاتا الأرجنتيني، قد أعلن عن تعاقده مع مارادونا لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، يوم الجمعة الماضي، ليبدأ تجربة جديدة في مسيرته التدريبية التي لم تضم أي نجاحات تذكر حتى الآن.

ويعقد مسئولو وجماهير الفريق الأرجنتيني آمالًا كبيرة على مارادونا في انتشالهم من موقفهم السيء في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني، إذ يقبعون في المركز الأخير حتى الآن هذا الموسم، برصيد نقطة وحيدة من تعادل و4 هزائم.

واحتشدت الجماهير بكثرة في مدرجات ملعب الفريق في انتظار التقديم الرسمي للأسطورة الأرجنتينية مدربًا للفريق، حاملين لافتات تحمل اسم وصور النجم الكبير، وسط إثارة وحماسة كبيرة.

وبدا على لاعبي الفريق الذين التفوا حول مارادونا، السعادة الكبيرة والحماس الكبير، في انتظار تجربة مثيرة قادمة تحت قيادة بطل كأس العالم رفقة منتخب الأرجنتين عام 1986.

مارادونا يعد الجماهير: سنفوز بالمباريات القادمة

وتحدث مارادونا إلى الحضور في ظهوره الأول مع الفريق قائلًا: "أعدكم بأنه طالما أنا مدرب هذا الفريق، ستبقى المجموعة مثالا يحتذى به للجميع، ومن أجل كل هذا الحب الذي منحتموني إياه، سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بالمباريات، وسنفوز بها"، وفقًا لما نقلته صحيفة "آس الإسبانية".

وأضاف مارادونا: "ثقوا تماما في أننا سنستعد جديا لمباراة الأحد، وسنخوض مباراة حياة أو موت، وسنحتفل جميعا بالانتصار".

ومن المنتظر أن يخوض مارادونا أول مبارياته الرسمية مع الفريق، يوم الأحد المقبل، أمام راسينج كلوب ضمن الجولة السادسة من الدوري الأرجنتيني بالدرجة الأولى.