رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تصفيات اليورو 2020.. كين يقود هجوم إنجلترا أمام كوسوفو

08:24 م | الثلاثاء 10 سبتمبر 2019
تصفيات اليورو 2020.. كين يقود هجوم إنجلترا أمام كوسوفو

منتخب إنجلترا

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الإنجليزي، بقيادة مديره الفني، جاريث ساوثجيت تشكيلة فريقه لمباراته المرتقبة اليوم أمام كوسوفو، ضمن المباريات المؤهلة لتصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، في اللقاء، الذي من المقرر أن يجمع الفريقين على ملعب "سانت ميريز" في إنجلترا.

وجاء تشكيل منتخب الأسود الثلاثة على النحو التالي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد - مايكل كين - هاري ماجواير - بن تشيلويل.

خط: الوسط: ديكلان رايس - روس باركلى - جوردان هندرسون.

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج - هارى كين - جوردان سانشو.

إنجلترا على عرش المجموعة الأولى بـ 9 نقاط

ويتربع المنتخب الإنجليزي على عرش صدارة المجموعة الأولى من التصفيات برصيد 9 نقاط، فيما يحتل منتخب كوسوفو الوصافة برصيد 8 نقاط.

وكان المنتخب الإنجليزي قد انتصر على نظيره المنتخب التشيكي، في الجولة الأولى من التصفيات بخماسية بيضاء، وذلك في المباراة التي جمعت الجانبين على ملعب " ويمبلي" في إنجلترا.

وفي الجولة الثانية من التصفيات ، نجح منتخب الأسود الثلاثة في الفوز على نظيره منتخب الجبل الأسود بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب "بودجوريكا سيتي ستاديوم"، في الجبل الأسود.

وفي الجولة الماضية، أمطر المنتخب الإنجليزي شباك نظيره البلغاري برباعية بيضاء، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "ويمبلي".

وعلى الجانب الآخر، خاض منتخب كوسوفو 5 مواجهات حتى الآن من عمر التصفيات، حيث تعادل في الجولة الأولى من التصفيات مع بلغاريا بنتيجة 1-1، في المواجهة، التي جمعت الفريقين على ملعب "فاديل فوكري ستاديوم".

وفي الجولة الثانية من التصفيات، تعادل منتخب كوسوفو مع منتخب الجبل الأسود بنتيجة 1-1، في المواجهة، التي جمعت الفريقين على ملعب "بودجوريكا سيتي ستاديوم".

وانتصر منتخب كوسوفو في الجولة الثالثة على منتخب بلغاريا بنتيجة 3-2، في المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب "فاسيل ليفسكي ستاديوم".

وفي الجولة الماضية انتصر منتخب كوسوفو على نظيره منتخب التشيك بنتيجة 2-1.