رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فلورنتينو بيريز: كافحنا لضم مبابي وبوجبا.. وأنديتهم عقدت الأمور

02:05 ص | الخميس 12 سبتمبر 2019
فلورنتينو بيريز: كافحنا لضم مبابي وبوجبا.. وأنديتهم عقدت الأمور

رئيس نادي ريال مدريد

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، أنه بذل جهدًا كبيرًا للظفر بخدمات الثنائي الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد، وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز اجتمع مع شركاء النادي وأعضاء الجمعية العمومية، للحديث عن العديد من الأمور المتعلقة بملف كرة القدم، والتي جاء على رأسها ملف التعاقدات التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وطالب أعضاء الجمعية العمومية رئيس النادي ببذل المزيد من الجهد لإبرام صفقات قوية من أجل تدعيم صفوف الفريق الذي يمر بفترة من تراجع المستوى، ليؤكد "بيريز" أنه بذل جهدًا كبيرًا لضم الثنائي بوجبا ومبابي، لكنه وجد تعقيدات كبيرة من قبل أنديتهم.

وقال بيريز في حديثه خلال الاجتماع: "حاولنا التدعيم بشكل أكبر لكننا وجدنا صعوبة كبيرة خلال مراحل التفاوض".

بيريز: حاولنا التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي

وخص بيريز في حديثه ملف التعاقد مع بوجبا قائلًا: "مانشستر يونايتد لم يسهل الأمر ورفض فكرة رحيله من الأساس، وهو الأمر نفسه الذي واجهناه عندما حاولنا التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي عدة مرات".

ورد أحد الأعضاء على رئيس النادي مطالبًا بالتعاقد مع الفرنسي الآخر مبابي، طالما أن التعاقد مع بوجبا بات صعبًا، ليؤكد بيريز أنه حاول ضمه لكن باريس لم يرغب في بيعه، مختتمًا: "يروق لنا مبابي كثيرًا وبالطبع سنكافح من أجله".