رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيدان يتغنى بظهور هازارد الأول مع الريال: سيكون لاعباً استثنائياً

04:22 م | السبت 14 سبتمبر 2019
زيدان يتغنى بظهور هازارد الأول مع الريال: سيكون لاعباً استثنائياً

هازارد لاعب وسط ريال مدريد

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، سعادته البالغة بانتصار فريقه على نظيره ليفانتي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وأكد زيدان خلال المؤتمر الصحفي في أعقاب المباراة، على أن ريال مدريد قدم مباراة جيدة رغم الإصابات التي يعاني منها ضمن صفوفه، في إشارة إلى أنه استطاع التعامل مع الأمر أثناء المباراة، قائلاً: "كان علينا التكيف مع الوضع والأزمات التي نواجهها، وأتمنى أن لا يتعرض أي من لاعبينا للإصابة".

زيدان يطالب فينسيوس بالالتزام

وانتقل زيدان للحديث عن المستوى الذي ظهر به إيدين هازارد في أول مباراة رسمية له مع ريال مدريد، مؤكداً على أنه قدم أداء طيب بشكل كبير، لا سيما أنه لم يتدرب سوى 4 مرات فقط مع الفريق الإسباني، وأضاف: "عليه التدرب بشكل جيد وسيكون استثنائياً في المباريات المقبلة".

أما فينسيوس، فأشار المدرب الفرنسي إلى أنه سيكون عنصر مؤثر بشكل كبير في الفريق ولكن على المدى البعيد، نظراً لصغر سنه وحاجته للنضج داخل الملعب، وسيتحقق ذلك بالاندماج مع اللاعبين والالتزام، قائلاً: "فينسيوس بدأ في التطور بشكل كبير، كان لدينا أكثر من فرصة في الشوط الأول بمساهمة من اللاعب".