رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. تشيلسي يمطر شباك وولفرهامبتون بخماسية.. ومانشستر يونايتد ُيسقط ليستر

06:31 م | السبت 14 سبتمبر 2019
بالفيديو.. تشيلسي يمطر شباك وولفرهامبتون بخماسية.. ومانشستر يونايتد ُيسقط ليستر

مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

أمطر فريق تشيلسي الإنجليزي شباك ُمضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 5-2، وذلك في المباراة، التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، السبت، بالجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأحرز خماسية البلوز كلًا من: "فيكايو توموري هدف تشيلسي الأول في الدقيقة 35، فيما سجل تامي إبراهام هاتريك لتشيلسي في الدقائق 34، 41، 55، ماسون مونت في الدقيقة 69".

وفي المقابل سجل ثنائية وولفرهامبتون كلًا من: "تامي إبراهام في الخطأ في مرماه بالدقيقة 69، باتريك كوتروني في الدقيقة 85".

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد تشيلسي إلى 8 نقاط في المركز السادس، فيما توقف رصيد وولفرهامبتون عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر.

   

مانشستر يونايتد يحقق فوزًا صعبًا على ليستر سيتي 

على جانب آخر، وفي ذات الجولة من البطولة الإنجليزية الكبيرة، حقق فريق مانشستر يونايتد انتصارًا صعبًا وبشق الأنفس على ضيفه العنيد ليستر سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد".

    

وأحرز ماركوس راشفورد هدف المانيو الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 8 نقاط في المركز الرابع، فيما توقف رصيد ليستر سيتي عند 8 نقاط أيضًا في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الشياطين.

تامي إبراهام ينفرد بصدارة هدافي البريميرليج

وفي ذات السياق تصدر مهاجم تشيلسي الشاب تامي إبراهام صدارة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم وحتى الآن برصيد 7 أهداف، وجاء الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي في الوصافة برصيد 6 أهداف حتى الآن.

ليفربول يواصل تربعه على عرش صدارة هدافي الدوري

وواصل فريق ليفربول بعد انتصاره الثمين اليوم على نظيره نيوكاسل تربعه على عرش صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات في الجولات الخمس الأولى.

ويحتل فريق مانشستر سيتي الوصافة برصيد 10 نقاط حتى الآن في انتظار مباراته اليوم أمام نوريتش سيتي، والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساءًا.